أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أعادت وسائل إعلام إسبانية الحديث عن قصة قديمة تتعلق بالعلاقة التي جمعت بين النجم الفرنسي كريم"بنزيما"، مهاجم ريال مدريد، والفنانة "ريهانا"، حيث ظهرا معا خلال صيف عام 2015.

وحاول برنامج TMZ فتح هذا الملف القديم، واعتمد التقرير على صحيفة "دون بالون روزا"، التي ادعت أن سبب إنهاء العلاقة صار الآن معروفا.

واستفاضت صحيفة "دون بالون روزا" الإسبانية، الأربعاء 10 مايو/ آيار في توضيح العلاقة التي كانت تجمعهما، حيث قالت أن هناك علاقة غرامية كانت تجمع بين "بنزيما" و"ريهانا" عام 2015، مشيرة إلى أنهما ظهرا في الكثير من الصور خلال صيف العام نفسه، وأشار العديد من أصدقاء لاعب ريال مدريد "بنزيما" الى نيته تقديم خاتم مميز لها والزواج منها. 

موضوع ذو صلة: موعد يكشف عن علاقة عاطفية بين ريهانا وكريم بنزيما

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن سبب إنهاء العلاقة صار الآن معروفا، حيث أوضحت أن المغنية الشهيرة لم تكن تشعر بأي شيء تجاه بنزيما، وأنها كانت واقعة في حب المغني الأمريكي "كريس براون".

وتابعت "بنزيما" كان يكن مشاعر حب قوية إلى "ريهانا"، لكن هذه الأخيرة لم تكن تبادله نفس الشعور، مما جعلها تصارحه وتكشف له الحقيقة"، وقالت "ريهانا" إنها قضت لحظات مليئة بالمرح مع "بنزيما"، لكنها لا تحبه، وإنها سوف تظل تحب "كريس براون" رغم انها انفصلت عنه قبل أعوام.

اقرأ أيضا: هل ستكون "ريهانا" السبب في انفصال النجمين بيونسي وجاي زي؟