أخبار الآن | الولايات المتحدة (لينتا رو)

أعلنت شركة "Paramount Picture" عن تعاقدها مع الممثل ليوناردو دي كابريو لتصوير فيلم جديد يحمل اسم The Black Hand، مأخوذ عن كتاب للروائي ستيفان تالتي، وفقا ل مجلة Variety.

اقرأ أيضا: أنجلينا جولي: منع ترامب دخول المسافرين من سبع دول ذات أغلبية مسلمة يؤجج التطرف

وسيتولى دي كابريو تجسيد دور البطولة إلى جانب العمل كمنتج منفذ مع فريق عمل The Gotham Group.

وتدور الأحداث حول قصة حقيقية وقعت في بدايات القرن العشرين، تركز على عصابات المافيا وانتقالها إلى أمريكا، حيث " جو بيتروسينو"، الذي يعد واحد من أوائل المحققين الذين حاربوا الجريمة المنظمة في نيويورك، وأطلق عليه لقب "شارلوك هولمز الإيطالي".

وتتبع " بيتروسينو" عصابات "اليد السوداء"، الذين هاجروا من إيطاليا إلى أمريكا وقاموا بخطف عدد كبير من الأشخاص لابتزاز عائلاتهم والحصول على أموال كثيرة، إلى جانب قيامهم بعدد من حوادث السرقة بالإكراه، بحسب ما ذكر موقع مجلة Variety.

يذكر أن آخر أعمال دي كابريو هو الفيلم الوثائقي "Before the flood"، الذي ظهر به الكثير من النجوم والسياسيين بشخصياتهم الحقيقية، وحصل النجم على جائزة الأوسكار عن فيلم "The revenant" الذي تخطت إيراداته حاجز الـ532 مليون دولار على مستوى العالم.

يذكر أن دي كابريو هو ممثلٌ ومنتج أفلامٍ أمريكيٌّ، فائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم العائد "The Revenant" عام 2016 ورُشّح خمس مرات أخرى لنفس الجائزة، كما رُشِّح لأربع جوائز بافتا فاز بواحدة منها عن دوره في فيلم العــائـد أيضاً عام 2016

 ورُشّح أيضا لإحدى عشرة جائزة من جوائز غولدن غلوب فاز بثلاثة منها، هي جائزة أفضل ممثلٍ دراميٍّ عن أداءه في فيلم الطيار "The Aviator" سنة 2004، وجائزة أفضل ممثلٍ في فيلمٍ كوميديٍّ أو موسيقي عن أداءه في فيلم ذئب وول ستريت "The Wolf of Wall Street" سنة 2013، وجائزة أفضل ممثل درامي عن أدائه في فيلم العائد عام 2015. ترشح أيضاً للعديد من الجوائز الأخرى كجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وجائزة ستالايت.

اقرأ أيضا:

أنامل لاجئات سوريات تحيي حرفاً يدوية تركية كادت تندثّر

 تلاميذ مدرسة تركية يتبرعون بمصروفهم لاطفال حلب

 ريا وسكنية تعودان من جديد في الدراما السورية بمسلسل وردة شامية