أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تستعد النجمة العالمية ومبعوثة الأمم المتحدة الخاصة لشؤون اللاجئين، "أنجلينا جولي.."، مع نجم كرة القدم الشهير "كريستيانو رونالدو.." لمسلسل يُجسد معاناة عائلة سورية لاجئة، بحسب موقع sputniknews. 

يحضر المخرج التركي "أيوب ديرليك.." لإطلاق مشروعه التلفزيوني المتمثل بمسلسل يروي حياة اللاجئين السوريين في تركيا، منطلقاً من شعار "إما أن نبقى هناك ونموت، أو تأتون للعيش هنا"، 
وسيكون المسلسل الذي يحمل عنوان "جسر الحياة" من بطولة النجمة العالمية "أنجلينا جولي.." ونجم كرة القدم "كريستيانو رونالدو.." اللذين سوف يلعبان دور البطولة فيه.

موضوع ذو صلة: أنجلينا جولي تناشد المجتمع الدولي لإنهاء العنف في سوريا

سيتم تصوير المسلسل على ثلاثة أجزاء في منطقة "غازي عينتاب" جنوب تركيا، ووفقاً للمخرج، من الممكن أن يشارك نجوم عرب في المسلسل، ومن المقرر أن يبدأ التصوير في شهر مارس/ آذار القادم.

ووضح مخرج الفيلم التركي "ديرليك.." أن المسلسل يدمج الدراما والحب والنضال من أجل البقاء على قيد الحياة، ويهدف للمساهمة في تسليط الضوء على معاناة ومأساة العائلات اللاجئة بشكل عام.

قالت الممثّلة التركية البارزة "بريهان سافاش.."، التي ستلعب دورًا رئيسيًا في المسلسل، إنهم سيحاولون من خلال المشروع تسليط الضوء على الكرم وحسن الضيافة التي يتحلى بها الشعب التركي في "غازي عنتاب". 

اقرأ أيضا: موقع روسي يخبرك بكل المعلومات عن أي شخص من صورته فقط!

أضافت: "يشكل اللاجئون قضية هامة في بلادها حاليًا، والمشروع مهم جدا من هذا المنطلق. نحن استقبلنا الجميع في الوقت الذي أغلق العالم كله أبوابه في وجههم، وجعلناهم تيجانا فوق رؤوسنا، ويمكننا القول إن المسلسل يُعد بمثابة درس إنساني"، بدوره، عبّر الممثل التركي "مصطفى يوباش"، عن تحمسه للمشروع المليء بالمشاعر الإنسانية الصادقة.