أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

انتشرت مجموعة من الصور التي تجمع الفنانة شيرين رضا بزوجها السابق الفنان عمرو دياب مع إشاعات عن عودة علاقتهما، وذلك بعد تسريب صور الممثلة دينا الشربيني وهي تحتفل بعيد ميلاد دياب الـ56، والذي أقيم في مطعم "شجر الليمون" في منتجع القطامية بالقاهرة، بحضورعدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني.

وظهرت النجمة شيرين رضا في مجموعة من الصور وهي برفقة الفنان عمرو دياب والممثلة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، وفي صورة أخرى بصحبة مدير مهرجان الجونة عمرو منسي والممثلة يسرا، ويأتي ذلك بعد انتشار صور وفيديو للممثلة دينا الشربيني وهي تحتفل بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب. وفقا لموقع ae.24.

إقرأ: سعد لمجرد يكسر القيد الإلكتروني ولا يغادر فرنسا

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصور بشكل واسع، ورجح بعضهم أن يكون دياب قرر العودة لزوجته الأولى شيرين رضا، لاسيما أن الصور التي جمعتهما سوياً ترصد حالة من السعادة والانسجام بينهما.

إلا أن مدير مهرجان الجونة  السينمائي عمرو منسي حسم هذا الجدل بنشره لصور أخرى تجمعه مع الفنانة شيرين رضا، ليؤكد من خلالها أنها كانت أثناء حضورهما حفل عيد ميلاد دياب والذي حضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني بالإضافة إلى فريق العمل الخاص بفيلمه الجديد، المقرر عرضه خلال العام القادم. 

إقرأ أيضا: دموعه لم تذهب سدى.. "مفاجأة "سعيدة" للمشجع المصري الباكي