أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

تداول سعوديون عبر موقع التواصل "تويتر" خبرًا عن قيام المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب بإحياء حفل يعود ريعه لمرضى السرطان في العاصمة الرياض.

وورد في ملصق منشور عن دعوة جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال لمرضى السرطان لحضور حفل الليالي العربية الخامس، ويقام برعاية الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز. 

وستشارك شيرين في الحفل المخصص للنساء فقط في الـ 31 من أكتوبر/تشرين الثاني. 

فيما استنكر سعوديون عبر وسم #شيرين_في_الرياض، أسعار التذاكر المبالغ فيها، إذ تبدأ من 3000 ريال كحد أدنى وتصل إلى 10000 ريال. 

وعلى صعيد آخر كشفت مديرة جمعية دعم الأطفال المرضى بالسرطان "سند"، ريم الحجيلان، أن المناسبة التي ستحضر فيها الفنانة المصرية شيرين، ليست حفلا غنائيا عاما، وإنما عشاء خيري خاص بالرياض لجمع تبرعات للجمعية، وتنمية مواردها ببيع بطاقات الحفل المخصص للنساء، الذي ستؤدي فيه شيرين فقرة غنائية.

وأوضحت أنه يُتوقع حضور 500 من سيدات المجتمع، حيث إنه ليس حفلا غنائيا عاما، وليس هناك تذاكر، بل دعوات، الأولوية في شرائها لأعضاء الجمعية والمانحين.

وبيّنت أن التذاكر المتبقية، والتي لم تُبَع للأعضاء والمانحين، ستتاح للبيع بسعر يتراوح بين 3 آلاف و10 آلاف ريال للتذكرة الواحدة.
وأضافت، وفق صحيفة "مكة"، أن سبب التفاعل الكبير مع المناسبة، والاعتقاد أنه حفل غنائي، هو توسع ثقافة الحفلات الفنية، وأنه سبق أن

تضمن العشاء الخيري للجمعية فقرة غنائية، إذ أحيت الفنانة بلقيس فتحي حفل العشاء الخيري الثالث، والفنانة أسماء المنور الحفل الرابع.

وكان من أبرز التغريدات التي تحدثت عن الوسم ماكتبته  Reem‏ @Reemmedhhat1  بقولها تذكرة ب١٠ الاف ريال ؟ انتو هتجيبوها تغني ولا هتشتروها بالقسط ؟ #شيرين_في_الرياض.

بدوره، تهكم أحمد بن ناقي  @Ahmadbinnaqi ههههههههههههههههههه لزوم نبلغ هيئة الترفيه بالسالفة حلب عواطف ماهو بطبيعي أجل ريع التذاكر لمرضى السرطان #شيرين_في_الرياض. 

ولم تصدر أي جهة رسمية سواء من السعودية أو مصر معلومات مؤكدة عن حضور شيرين للمملكة، كما لم تشر الفنانة المصرية بدورها عبر صفحاتها الرسمية للحفل.

من جهة اخرى رحب ظافر الشيبان‏ @Dh_shiban بالفنانة شيرين بقوله "#شيرين_في_الرياض  أهلا وسهلا بك في بلدك الثاني منوره العاصمة كلها".

وكتب Mohammad ALQADI‏ @ALQadiPAL الله يبسطهم السعوديين  #شيرين_في_الرياض.

وقال Mostafa Thabet‏ @MostafaThabetM الرياض تستعد لاستقبال شيرين #شيرين_في_الرياض .

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية