عاجل

أنجلينا جولي: "براد بيت" مرعوب من كشف هذه الحقيقة للجمهور!

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة

ما زالت الحرب الكلامية بين براد بيت وأنجلينا جولي مستمرة، وجاءت أخر التطورات في أعقاب الدعوى القضائية التي رفعها محامي براد بيت، بطل فيلم Allied، يطلب فيها من القاضي خَتْم السجلات التي قدمتها أنجلينا، والتي تشمل اتفاق الحضانة المؤقت لأطفالهما الستة.

وقبل ذلك بأسابيع، طلب محاميه جلسة استماع عاجلة لختم هذه المستندات، ومع ذلك رفض القاضي، لأن هذا الأمر ليس طارئا، وفق موقع Enews. 

اقرأأنجلينا تستعين "بملكة الانفصالات" لتتخلص من براد بيت!

وفي الالتماس الثاني، ادَّعى محاميه أنَّ أنجيلينا جولي ومحاميها قد "عرَّضوا الأطفال للخطر بإتاحة أسماء معالجيهم النفسيين وإخصائيي الصحة النفسية الآخرين للجمهور". وجاء في نص الوثيقة أنَّ أنجلينا جولي "تبدو مصممةً على تجاهل حتى المعايير المتفق عليها بخصوص مصلحة الأطفال، وهي تحاول تمهيد الطريق لطرح ما تستطيع من ادعاءات أمام الجمهور، دون اهتمام بأثر ذلك على الأطفال القُصَّر".

اقرأ أيضا: بعد تنفيذ الطلاق من أنجلينا.. بماذا طالب براد بيت؟

وبحسب موقع "تي إم زي"، فإنَّ أنجلينا، نجمة فيلم Maleficent، كانت قد وافقت على المحافظة على سرية هذه الوثائق، لكنها أيضاً تدَّعي في أحدث الوثائق أنَّ براد بيت، يلومها على كشف المعلومات الخاصة بأطفالهم، يحاول "صرف الأنظار عن دوره في العاصفة الإعلامية التي ألمت بأطفالهما".

وجاء في وثيقة أنجلينا جولي: "ليس هناك شكٌ في أنَّ براد بيت سيفضل الحفاظ على سرية القضية برمتها، خصوصاً بالنظر إلى التحقيقات المفصلة التي قام بها مكتب التحقيقات الفيدرالي، وقسم خدمات الأطفال والأسرة، بخصوص الاتهامات الموجهة إليه بسوء المعاملة".



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار