عاجل

نجمة الفن السابع "ميريل ستريب" تنال جائزة "غلودن غلوب" وتنتقد الخطابات المعادية للأجانب!

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة

في عمر السابعة وستين لا تستمر فقط نجمة السينما الأميركية، "ميريل ستريب.."، في حصد أرفع جوائر الفن السابع بنيلها جائزة "غلودن غلوب"، بل أيضا مازالت شخصية مؤثرة تركت زملائها الفنانين وكل الحضور مشدودين الى كل كلمة قالتها في خطابها الرائع والذي كان انسانيا الى حد كبير! 

بعد تسلم الجائزة، انتهزت "ستريب.." الفرصة لتعرج على السياسة بطريقة سلسة، وتنتقد على طريقتها، خطابات الرئيس الأميركي المنتخب حديثا، دونالد ترامب، دون أن تذكره بالاسم، بحسب "euronews". 

موضوع ذو صلة: قصة طفل هندي.. تخطف الأنظار في "غولدن غلوب"!

قالت "ميريل ستريب.."، "جميعنا في هذه الصالة ننتمي، اعتبارا من الآن، إلى شريحة المذمومين في المجتمع الأميركي. تأملوا في هذه الكلمات: هوليوود، الأجانب، والإعلام".

وأضافت: "إن هوليوود تتقدم بفضل الغرباء والأجانب، إن طردناهم جميعا، لن يبقى لنا مانستمتع به إلا كرة القدم والفنون القتالية، التي لا تمثل الفن بمعناه الحقيقي". 

اقرأ أيضا: "لا لا لاند" يحصد نصيب الأسد من جوائز غولدن غلوب

كما ذكّرت ستريب، المولودة في ولاية نيوجرسي، بأن الكثيرين من الحاضرين في حفل توزيع الجوائز، ممن صنعوا أسطورة هوليوود في العالم، هم من أصول أجنبية.

ورغم أنها لم تذكر اسمه، الا أن "ترامب.." سارع للرد، قائلا عبر اتصال هاتفي مع صحيفة امريكية، إنه لم يتفاجأ من انتقاد "ستريب.." له، مشيرا إلى أنه اعتاد على هذا الأمر، من قبل من وصفهم "بالليبراليين من صناع الأفلام".

آخر الأخبار