أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

"هذه هي المرة الأولى والأخيرة التي أدافع فيها عن نفسي" هكذا قالت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار "40" عام، على "إنستغرام" في معرض ردها على الشائعات التي طالتها بتهمة التسبب بطلاق ثنائي هوليود الأشهر في العالم "أنجلينا جولي" و"براد بيت".

وانتشرت في الآونة الأخيرة بعد أن أعلن نجما السينما الأمريكية، قرار انفصالهما، أقاويل مفادها أن النجمة الفرنسية "كوتيار" قد جمعتها "ببراد بيت" علاقة غرامية، أثناء تصوير فيلمها الآخير في لندن، الأمر الذي دفع "جولي" لطلب الإنفصال ردا على هذه الخيانة.

ولتأكيد كذب هذه الشائعات، فاجأت "كوتيار" الإعلام والجمهور، بخبر حملها الثاني من شريكها الممثل والمخرج الفرنسي غييوم كانيه.

وأكدت إنها تحاول الدفاع عن من تحبهم قائلة: "لم أعتد التعليق على هذه الأخبار، أو التعامل معها على نحو جدي، ولكن في ظل تصاعد الموقف، والمساس بمن أحبهم، أجد علي لزاما أن أتكلم".

وفي حديثها عن الحمل قالت: " أولا، منذ سنوات مضت، التقيت رجل حياتي، والد ابني، وطفلي الذي ننتظره. هو حبي وأفضل أصدقائي والشخص الوحيد الذي أحتاجه".
وتابعت:" ثانيا، للذين قالوا إن الشائعات دمرتني، أقول لهم إنني بحالة جيدة جدا، وهذا الحديث المفبرك لا يوترني".

ووجهت انتقادا قاسيا لبعض وسائل الإعلام بالقول: "لكل الإعلامين والكارهين الذين تسرعوا بأحكام، أتمنى لهم بإخلاص تعافيا سريعا".
واختتمت رسالتها بالحديث إلى براد بيت وأنجلينا جولي: "في النهاية، أتمنى من كل قلبي لكل من أنجلينا وبراد، اللذان أكن لهما احتراما عميقا، أن يجدا السلام في هذه اللحظة المضطربة، مع خالص حبي، ماريون".

إقرأ أيضا

بالصور.. زوجات أغنى المليارديرات في العالم

بمشاركة 300 فنان من حول العالم.. معرض "بيروت آرت فير"يبدأ أعماله