أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تبرعت النجمة العالمية تايلور سويفت بمليون دولار لضحايا فيضانات "لويزيانا" التى تسببت فى مقتل 11 شخصا، وتدمير آلاف البيوت فى المدينة وذلك حسبما ذكر موقع "سي إن إن".وقالت تايلور، إن سكان لويزيانا استقبلوها العام الماضى بترحيب حار عندما بدأت جولتها الترويجية لألبوم 1989، ثم حثت سويفت الجميع على مساعدة سكان لويزيانا والدعاء لهم.
وأضافت " أن سكان لويزيانا جعلوها نشعر وكأنها فى منزلها، لذلك تألمت كثيرا عندما علمت أنه تم تدمير بيوت الالاف منهم وأنهم بلا ماوى الآن".

إقرأ ما فاتك: فرق غنائية شرق أوسطية تشارك في مهرجان موسيقي بالأردن

وكانت مساحات واسعة في لويزيانا، قد تعرضت نهاية الأسبوع الماضي وبداية هذا الأسبوع إلى عواصف صاحبتها أمطار غزيرة تسببت فى فيضانات وصفتها السلطات المحلية بالتاريخية، وقد تسببت هذه الفياضانات بمقتل ستة أشخاض، وقال البيت الأبيض في بيان إن أوباما أصدر إعلان مناطق الفيضانات منطقة كوارث.

تايلور سويفت هي مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي وممثلة أمريكية من مواليد 13 ديسمبر 1989.
وبدأت سويفت مشوارها الى عالم النجوم في منتصف 2006 حيث أصدرت أول أغنية لها "تيم مغراو" Tim McGraw"، التي وصلت إلى المركز السادس في سباقات أغاني الريف الأمريكية، ثم أصدرت بعدها أول ألبوم لها والذي حمل اسمها في 26 أكتوبر 2006.

إقرأ كذلك: "الصخرة" دوين جونسون نعت زملائه بالجبناء!

وقد بيعت 39,000 نسخة من الألبوم في الأسبوع الأول بعد إصداره، ووصل إلى المرتبة الخامسة في البيلبورد 200. ظل ألبوم سويفت الأول 8 أسابيع متتالية على القمة في مراكز سباقات ألبومات الريف الأمريكية، وظل على القمة لمدة 24 أسبوع من أصل 91 أسبوع شارك فيها في السباق.