أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

5 ملايين يورو هى التكلفة المبدئية لحفل زفاف "كريم" نجل رجل الأعمال المصرى حامد الشيتى، وآنا بياتريس باروس عارضة أزياء "فيكتوريا سيكريت"، التى تمكنت من لفت الأنظار بقوة، وإثارة الاهتمام بمجرد إعلان المبلغ الأسطورى الذى سيدفعه الشاب المصرى فى حفل الزفاف.

زفاف أسطوري لمصري بكلفة 5 ملايين يورو‎

تستعد جزيرة "ميكونوس" لإحياء حفل زفاف أسطوري بتكلفة مبدئية تبلغ 5 ملايين يورو للشاب "كريم" نجل رجل الأعمال المصري حامد الشيتي إذ سيتزوج عارضة الأزياء"أنجل" مطلع الشهر القادم.

زفاف أسطوري لمصري بكلفة 5 ملايين يورو‎

ووفقا لصحيفة "برو" نيوز اليونانية، تستعد جزيرة "ميكونوس" لهذا الحدث الكبير حيث سيحضر الضيوف قادمين بطائرات خاصة من مختلف دول العالم وآخرون باليخوت، كما ستخصص العائلة سفينة سياحية من أجل نقل أفراد العائلة من مصر إلى الجزيرة ليتم نقلهم لاحقا في سيارات فارهة إلى الفنادق والفيلات حيث سيقيمون من أجل حضور الحفل، كما خُصصَ طاقم مضيفات لخدمة الزوار والضيوف على مدار 24 ساعة.

زفاف أسطوري لمصري بكلفة 5 ملايين يورو‎

وأوضحت الصحيفة ، أن أسرة العريس المصرى تكفلت بكل النفقات، وتم تجهيز ما يزيد على 20 فيلا للضيوف الذين سيتجاوز عددهم 400 ضيف وسيقوم بحراستهم حوالى 100 بودى جارد. 

زفاف أسطوري لمصري بكلفة 5 ملايين يورو‎

يذكر أن العريس المصري ذو أصول يونانية ووالدته من أبناء الجالية اليونانية في مصر، وقد التقى عارضة أزياء فريق فيكتوريا سيكريت في الجزيرة اليونانية "ميكونوس" التي كانت تزورها كل صيف وتم الاتفاق على الزواج الصيف الماضي، أما شهر العسل فسيكون في جزيرة سردينيا اليونانية.

زفاف أسطوري لمصري بكلفة 5 ملايين يورو‎

بالصور.. لقطات محرجة لضحايا رامز بيلعب بالنار

السر وراء وضع أزرار الرجال في اليمين والنساء في اليسار