أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (صحف)

 

إعتاد رامز جلال الايقاع بضيوفه، ولم يكن يتصور يوما ان السحر قد ينقلب على الساحر، وأنه قد يتحول إلى ضحية حقيقية خلال الإيقاع بأحد المشاهير ضمن أحداث برنامجه للكاميرا الخفية "رامز بيلعب بالنار" الذي تم تصويره في المغرب.

إختار رامز أن يوقع الممثل العالمي ستيفن سيغال بشباكه في إحدى الحلقات، وغاب عنه أن ضيفه مدرّب محترف في رياضة الأيكيدو.  

فتصرّفات رامز جلال خلال المقلب لم تعجب نجم الأيكيدو ستيفن سيغال الّذي وجهّ ضربات كادت تقتل رامز فأفقده وعيه وتمّ نقله إلى المستشفى.

يوتيوب يغلق القناة الرسمية لعمرو دياب.. والسبب أحلى واحلى

وبحسب التفاصيل التي وردت في تقارير صحفية مغربية عدة، فقد تعرض الفنان رامز جلال لإصابات خطيرة بعد وقوعه تحت قبضة الفنان العالمي ستيفن سيغال، ضمن حلقة من حلقات برنامجه الجديد "رامز بيلعب بالنار".

وأكدت التقارير، تعرض الفنان رامز جلال للضرب على يد سيغال، بعد وقوع اﻷخير ضحية لمقلب جديد ضمن البرنامج المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم على شاشات MBC .

وأشارت التقارير المغربية، أن ستيفن سيغال كان ضحية إحدى حلقات البرنامج الذي يوهم الضيف بوجود انفجار في العمارتين الشهيرتين "توين سانتر"، حيث يتم تصوير الحلقات، لتحضر بعدها قوات اﻹطفاء.

هكذا بدت انجلينا جولي في اول ظهور لها بعد تدهور حالتها الصحية (صور)

وأضافت التقارير أن رامز كان يرتدي زي أحد رجال اﻹطفاء وأن تصرفاته المستفزة أثارت غضب سيغال، الذي انهال عليه ضربًا، قبل أن يُنقذه فريق عمل البرنامج، وينقلونه سريعًا إلى أحد المستشفيات الخاصة.