أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

يعتقد مشترك ذا فويس كيدز وهو الطفل المصري احمد السيسي أن اللقب يجب أن يكون محصور بالمشتركين اللبنانيين، وأنه فهم الخطة بالكامل منذ البداية. 

وقد كشف عن ذلك خلال استضافته ببرنامج "معكم" على قناة سي بي سي مع منى الشاذلي، عندما قال: "كنت عارف إنى هخرج من المسابقة علشان اللقب لازم يبقى لبناني حتى كل المصريين خرجوا.. حتى سهيلة صوتها قوى وبرضوا خرجت".

اقرأ أيضاً: بالصور: السبب الحقيقي وراء تراجع شيرين عبدالوهاب عن "قرار الاعتزال"

ولكن كلام السيسي لا يتوافق مع بقاء المشتركة المصرية جويرية حمدي في فريق تامر وتأهلها إلى الحلقة النهائية. والجدير بالذكر ان الكلام المزعوم عن الجنسيات بات يرافق جميع برامج المواهب.

وتنافست يوم أمس ست مواهب هي: ميرنا حنّا ولين الحايك من فريق كاظم، زين عبيد وغدي بشارة من فريق نانسي، أمير عموري وجويرية حمدي من فريق تامر. 

اقرأ أيضاً: بالفيديو: اللبنانية لين الحايك .. تفوز في برنامج "ذا فويس كيدز"

حازت اللبنانية لين الحايك على لقب ذا فويس كيدز في موسمه الأول وكانت قد شهدت تسابق 6 أطفال في 3 فرق، فريق لنانسي عجرم وآخر لكاظم الساهر والثالث لتامر حسني، لتنال لين لقب أجمل صوت شاب في العالم العربي.

وبهذا يكون قد تأهل 3 مشتركون للمرحلة الثانية من الحلقة النهائية، والتي بدأها زين عبيد مع أغنية "بدنا نتجوز عالعيد" لنهاد طربيه. تلاه أمير عموري بأغنية "اكدب عليك" لوردة، ثم لين الحايك التي أدت أغنية "كل اللي لاموني" لذكرى.

اقرأ أيضاً: قصص مرعبة لفنانات فاتنات.. تم إلقاؤهن من الشرفة!