أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

أعلن المطرب محمد عساف عن فسخ خطوبته من الاعلامية لينا قيشاوي، وأكد الشائعات التي انتشرت الأيام الأخيرة، ومن خلال احدى الصحف تمنى عساف لخطيبته السابقة كل التوفيق في حياتها وأرجع أسباب الانفصال الى النصيب.

وصرح عن ذلك الخبر أثناء افتتاحه لفيلمه الأول ياطاير الطاير في بيروت، الفيلم الذي يحكي قصة حياته، وكان عساف قد أقدم على خطبة القيشاوي في الأول من أكتوبر العام الماضي.

الجدير بالذكر أن لينا قيشاوي هي مذيعة في التلفزيون الفلسطيني وتبلغ من العمر 22 عاماً، أمها كازاخستانية ووالدها فلسطيني وتعيش في الضفة الغربية في مدينة طولكرم، واستضافت لينا نجم عرب آيدول أكثر من مرة ببرنامجها مما وطد العلاقة بينهما.

اقرأ أيضاً: محمد عساف في أول ظهور له مع خطيبته

وبعد اعلان عساف فسخ خطوبته أعلنت هي الأخرى الخبر عن صفحتها على الفيسبوك وقالت: "للأسف نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وأنا ميقنة أن الكثير تمنى اتمام هذه الخطوبة بالزواج".
وأضافت: "سواء الأحباء او الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب اتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الاعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة اللاولى والركيزة الاساسية لبدئها..".

اقرأ أيضاً: محمد عساف يعلن خطوبته على فتاة فلسطينية

وتابعت: "أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والانجازات، واتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، واتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك"، مضيفة: "فهو ليس بقررار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الاحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها".

وختمت قائلة "في النهاية أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادلات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي أحد تبقى من أكثر المواضيع حساسية له، وهناك الكثير من الاخباء سواء المحلية  أو العالمية التي تحتاج إلى تسليط الضوء الاعلامي عليها".

I’m still fighting for peace

Posted by ‎
لينا قيشاوي Lina Qishawi‎ on 
Saturday, 9 January 2016