أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تعرض النجم محمد رمضان إلى حادث إطلاق أعيرة نارية من "فرد خرطوش" ، أثناء استقلال سيارته الجديدة ماركة "رولزرويس".

وأسفر اطلاق فرد "الخرطوش" على حدوث تلفيات بسيطة في زجاج السيارة الأمامي والجانبي من جهة اليسار، ولكن لم يحدث أي إصابات جراء الحادث.

اقرأ ايضا: 

دعك من الخجل.. افعلي هذه الأمور دون أن يطلبها زوجك!

مشاهير اختاروا نصفهم الثاني من المغرب العربي.. احدهم غير ديانته لأجل عينيها!

20 صورة نادرة لمشاهير الغناء قبل وبعد الشهرة

بالصور: مشاهير دمرت حياتهم عمليات التجميل!

وقام الفنان محمد رمضان بطمأنة جمهوره من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وذلك بعد الحادث التي تعرض له مساء يوم الخميس الماضي حيث كتب: "بطمنكم أنا بخير الحمد لله ماحصليش أي حاجة وبصور بكره بإذن الله.. الله الحافظ" حيث أُطلقت رصاصة خرطوش على سيارته "الرولزرويس" وكان بداخلها، أثناء سيره على طريق محور ٢٦ يوليو في طريقه لميدان لبنان، إلا أنه مر بسلام من الحادث وجاءت الإصابة في زجاج السيارة ولم يتعرض لاي اذى.

يذكر ان محمد رمضان قد تعرض لمثل هذا الحادث، والذي يعد عابرا ومؤكد أنه لم يكن مقصوداً، لاسيما وأن رمضان ليس لديه أي عداءات، بل يمتلك شعبية في الشارع المصري، ويعتمد دائماً على حب الجمهور له، وذلك ساهم بشكل كبير في النجاحات التي حققها في الفترة الأخيرة بأعماله سواء السينمائية أو التليفزيونية.

هذا ومن المفترض ان يبدأ رمضان خلال الأيام المقبلة بعدد من الأعمال الجديدة التي قرر فيها التغيير بشكل كامل في الأدوار التي يقدمها حيث يقدم دور كوميدي في فيلمه الجديد الذي يكتبه أيمن بهجت قمر ويخرجه عمرو عرفة، إضافة إلى خوضه لسباق رمضان المقبل بمسلسل جديد وعد أن يفوق نجاحه مسلسله الأخير "الأسطورة" الذي حاز على شهرة كبيرة وواسعة.

اقرأ ايضا:

بنات نجوم كرة القدم الأشهر والأجمل حول العالم…

وظائف مشاهير العرب "قبل الشهرة"

مشاهير أفلسوا بعد حياة الترف والثراء.. تعرف عليهم