أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

عاد حفل توزيع جوائز غولدن جلوب من جديد، وكشفت جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود بأن أول مفاجآت الحفل هو أن النجم الكوميدي ميل جيبسون سيكون مقدم الحفل لهذه السنة. و نشرت الجمعية على صفحة حسابها الرسمي في موقع تويتر التفاصيل الحصرية و من ضمنها أن الممثل الأمريكي ميل جيبسون هو من سيقدم حفل التوزيع للجوائز يوم الأحد 10 يناير 2016 و هو الموعد المحدد لإقامة الحفل سنويا وفق ما نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

كعادتها، تألقت النجمة جينيفر لوبيز في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب 2016 بفستان بسيط وجذاب من اللون الأصفر من تصميم المصمم العالمي جيامباتيستا فالي، مبتعدة هذا العام عن ستايل الفساتين المطرزة والشفافة التي اعتادت لوبيز ارتدائها بالفترة الأخيرة على السجادة الحمراء في عدة مناسبات.

اقرأ أيضاً: ما هي مفاجأة جينيفر لوبيز لابنها في الكريسماس؟

فكانت اختيارات لوبيز في الفترة الأخيرة جريئة جداً، وصدمت جمهورها بفساتينها الشفافة التي تكاد تغطي جسدها، ولكنها هذا العام غيرت مظهرها كلياً، لتختار مظهر أنيق وبسيط.

فكل ما يمكن أن يقال عن فستان لوبيز هو البساطة فهو طويل ومحدد وتم تزيينه من الخصر فضلاً عن الكاب القصير الذي يعد من آخر صيحات الموضة اليوم والذي اضفى على الفستان مزيدا من الجاذبية. 

وازدادت جينيفر لوبيز جمالاً بعقد وسوار يد وأقراط رقيقة من اللون الفضي، أما بالنسبة لشعرها فاختارت لوبيز تسريحة بسيطة جداً بشعر أقصر من المعتاد ومكياج مغاير عن مكياجها الدائم، فاختارت أحمر شفاه غامق ومكياج عيون فاتح.

جينيفير لوبيز باطلالة جديدة في حفل جولدن جلوب 2016