أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أعربت الممثلة التركية اليسن سانجو عن غضبها الشديد، اتجاه الشركة المنتجة لمسلسلها الجديد "حب للإيجار"، حيث تأخرت الشركة في دفع الأجور الخاصة بأبطال العمل لمدة عشر أسابيع متتالية.

وأشارت اليسن إلى أن المسلسل يحظى بنسبة مشاهدة عالية منذ بدأ عرضه على العديد من القنوات، وتساءلت لماذا تتعمد الشركة المنتجة في تأخر دفع المستحقات المالية الخاصة بفريق العمل؟.

وأكدت اليسن أنها متوقفة عن التصوير نهائياً، لحين انتهاء المشاكل المالية داخل العمل بالكامل.

ومن الجدير بالذكر أن اليسن سانجو قامت الاسبوع الماضي بحبس نفسها في غرفتها الموجودة في موقع التصوير، وعبرت عن اسفها الشديد لما يحدث من عدم الاحساس بالمسئولية اتجاه العاملين في المسلسل.

"حب للايجار" تم انتاجة هذا العام، وتم عرضه مع بداية شهر اغسطس الماضي، وجاري تصوير باقي المشاهد الخاصة بالعمل في العديد من المدن التركية، ويشارك في بطولتة باريش اردوتش، ويعرض مساء كل يوم جمعة، ومن المعروف أنه حقق نسبة مشاهدة عاليه لم تحظى بها المسلسلات الاخرى.

تدور أحداث المسلسل حول قصة الحب التي تربط بين بطلي العمل، وتتعرض هذه القصة للعديد من الأزمات والمشاكل التي تتسبب في انفصالها عن بعض، وجسدت اليسن العديد من الشخصيات الناجحة في هذا الإطار الرومانسي في اكثر من عمل من قبل.