اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

تصور حاليا النجمة نادين نجيم دورها في مسلسل " سمرا " الذي تجسد به شخصية " سمرا " الفتاة الجميلة والجذابة التي تنتمي إلى الغجر ولكنها حولت الفقر والحاجة واليأس الذي تعانيه إلى رقصة تجوب بها القرى وشوارع  المدينة .

ويتم تصوير مشاهد المسلسل في موقع القرية الغجرية شمال لبنان التي قامت شركة صباح للإعلام ببنائها بالكامل لهذا العمل، وقد أنجز مهندس الديكور ناصر الجليلي عملية بناء هذه القرية، والذي سبق أن إنشاء أعمال عديدة عالمية وعربية ضخمة ومنها  "التغريبة الفلسطينية" و" صلاح الدين الايوبي"و أبواب الغيم" و"فنجان الدم"  وعُمر".

مسلسل " سمرا " يلقى الضوء على فئة من الناس همشتهم الحياة وأنصفهم الحب، حيث يناقش مشاكل " الغجر" الذين يسكنون المخيمات ويعانون من العديد من المشاكل بشكل يومي، ويشارك في العمل أحمد فهمي الذي يؤدي شخصية طبيب في منظمة "أطباء حول العالم" والذي يقع في  حب " سمرا "، ويشارك كذلك النجم طوني عيسى بالإضافة إلى فريال يوسف ويوسف فوزي و رجوى حامد من مصر ، ونخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين وعلى رأسهم النجمتين القديرتين منى واصف وسمر سامي ، محمد حداقي  وباميلا الكيك ووسام حنا وألكو داوود وخالد السيد ونهلا داوو واخرين، والمسلسل سيناريو وحوار الكاتبة كلوديا مرشليان والإخراج لرشا شربتجي . إنتاج شركة صبّاح للإعلام ، ومن المرجح عرض المسلسل بداية العام المقبل .