أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكدت النجمة الهندية بارنيتى شوبرا أن كل ما يتردد من أخبار بخصوص  مشاركتها فى فيلم "Sultan"، مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرة إلى أن مثل هذه الاخبار تسبب لها الانزعاج.

وأوضحت بارنيتي أنها ستعلن في الوقت المناسب عن اسم فيلمها الجديد الذي تحضر له الان، ولكنها تتكتم تفاصيلة الان لحين الانتهاء من ترشيح باقي الأبطال.

"Sultan" إخراج على عباس ظافر، وبطولة النجم سلمان خان، من الجدير بالذكر أن بارنيتي شوبرا ممثلة هندية بدأت مسيرتها الفنية سنة 2011، وأشتهرت في أفلام بوليوود سنة 2012، وولدت عام 1988 بأمبالا، هاريانا من عرق بنجاب، والدها باوان شوبرا رجل أعمال والدتها هي رينا شوبرا، لديها أخوين والممثلة بريانكا تشوبرا أحد أبناء عمها.

في سن 17 عاما إنطلقت شوبرا إلى لندن لإكمال دراستها في مجال أعمال الإقتصاد والتصرف بكلية مانشستر للأعمال، المملكة المتحدة، وفي عام 2009 عادت إلى الهند أثناء الركود الإقتصادي نحو مومباي للبقاء مع ابنة عمها، بريانكا .

يذكر أن أشهر أعمال بارنيتى شوبرا  Ladies vs. Ricky Bahl"" و" Shuddh Desi Romance"، و"Hasee Toh Phasee" ، وغيرها من الأعمال الناجحة التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد خلال السنوات القليلة الماضية، وحققت ايرادات عالية.