أخبار الآن | القاهرة – مصر

رقصت النجمة الغنائية جينيفر لوبيز على انغام الموسيقى مع ابنها ماكس  فى حفل "الكريسماس" السنوي التي اقامته السيدة كريس جينيفر على شرفها، لفتت رقصة جينيفر الانتباه للحاضرين فى الحفل لخفتها و دلعها وشاركت الحضور بالعديد من الرقصات.

من الجدير بالذكر أن جينيفر لوبيز  مواليد 24 يوليو 1969، وتلقب أحيانا فقط ب(جي.لو) وهي ممثلة عالمية، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة، فهي تتمتع بالعديد من المواهب التي لافتت انتباه جمهورها بها منذ ظهوره على الوسط الفني.

والداها هما غوادالوبي رودريغيز، وتعمل معلمة روضة، وديفيد لوبيز، وهو اختصاصي كمبيوتر،ولد أبواها في بورتوريكو، لدي لوبيز شقيقة كبرى وهي ليزلي ، وشقيقة صغرى وهي ليندا، وتعمل كصحافية، أمضت لوبيز مسيرتها الأكاديمية بأكملها في المدارسالكاثوليكية.

اقرأ أيضاً: كيف يتم اختيار مقدم حفل الأوسكار؟ ومن سيقدم أوسكار 2016؟

 وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود، كما تعتبر أيضا من أهم الشخصيات الأميريكية اللاتينية فوفقا لمجلة "بيبول إن إسبانيول" فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004 لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2011، باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.

اقرأ أيضاً: جانيت جاكسون تطالب جمهورها بالدعاء لها بالشفاء