أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

انسحب النجم التركي محمد أصلان توغ بشكل مفاجئ من مسلسل "ملكة الليل" بطولة النجمة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام، والنجم التركي مراد يلدريم مما تسبب في أزمة كبيرة لفريق العمل الذي بدأ التصوير الأسبوع الماضي في فرنسا.

حيث قام بألغاء تعاقده مع الشركة المنتجة، غير مبديًا أية أسباب مقنعة، مما تسبب في توقف التصوير مؤقتاً، حيث يقوم المخرج الان بالبحث عن بديل له بشكل سريع، ليستأنف التصوير في الفترة المقبلة.

وقد تبين أن مريم أوزرلي ستجسد من خلال العمل شخصية فتاة يقع في حبها شاب ووالده الذي كان من المفترض أن يجسد دوره أصلان، وسوف يعيشا صراعًا داميًا على قلب الفتاة وتتصاعد الاحداث، حتى تحدث مفاجأة كبيرة في نهاية العمل.

وكان أصلان توغ قد شن حربًا شرسة على مسلسل "العشق الممنوع" قبل سبع سنوات، بعد أن رفض أن يجسد شخصية عدنان، وصرح وقتها قائلا: أتيحت لي عشرات الفرص لصنع الشهرة والمال ولكنني لا أقوم بتجسيد قصص حب ملتوية كالعشق الممنوع ومسلسل ويبقى الحب.

من الجدير بالذكر أن محمد أصلان توغ اشتهر من خلال تجسيده دور سليم في الدراما التركية الرومانسية "قلوب منسية" بجانب النجم أوزان جوفان والنجمة أهو توركبنجي.