أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قامت ملكة البوب مادونا بإحياء حفلها الغنائي الذي أقيم بكولونيا فى غرب ألمانيا مؤخراً، حيث تألقت من خلال الاستعراضات الجريئة التي قدمتها، وتفاعل معاها الجمهور بشكل كبير.

ومن المفترض أن تقوم بإحياء حفلات اخرى في كل من لندن، وباريس، وبرشلونة، ومدن أخرى، خلال الفترة المقبلة، ووفقا لموقع مادونا على الانترنت فإن تفاصيل المرحلة الثالثة من الجولة والتى تشمل أستراليا وآسيا ستعلن فى موعد لاحق، حيث تقوم بالترويج لألبومها الغنائي الاخير الذي يحمل عنوان "Rebel Heart".

من الجدير بالذكر أن مادونا مواليد عام 1958 في باي سيتي، في ولاية ميتشغان، وهي فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء، وعلى مدى السنوات الثلاثين الماضية، هي واحده من الرموز الثقافية الأكثر أهمية، قد وصلت إلى مستوى غير مسبوق من القوة، و قادرة على السيطرة على النساء في صناعة الترفيه.

 وقد حققت أغانيها نجاحاً شعبياً كبيراً وشهرةً واسعة، وكانت أغانيها المصورة تعرض في جدول زمني محدد على قناة إم تي في. وعرفت بأنها كانت تهدف باستمرار إلى إعادة اكتشاف الموسيقى، والاحتفاظ بنمط مستقل في صناعة الموسيقى.

لقبت مادونا بلقب "ملكة البوب" لأنها كانت من أنجح المطربات الذين اشتهروا في مجال أغاني البوب، بالأضافة إلى تحقيقها نجاحاً كبيراً في أنواع موسيقيه أخرى مثل الدانس ميوزيك والديسكو والآر إن بي والروك البديل والبوب روك والجاز.

شاركت مادونا في العديد من الأفلام السينمائية مثل فيلم "مادونا المجنونة" عام 1985، وفيلم "إيفيتا" عام 1996، وقد حصلت على جائزة غولدن غلوب أو الكرة الذهبية عن أفضل ممثلة – فيلم موسيقي أو كوميدي.