عاجل

"ميريل ستريب" تسخر من أوباما واختياره رئيسا لأمريكا

اخبار الآن | القاهرة - مصر - (أحمد حامد(

سخرت النجمة العالمية ميريل ستريب من باراك أوباما واختياره رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد " ريكي وفرقة فلاش" Ricki and The Flashالذي طرح في دور السينما مؤخرا.

وقالت ميريل ضمن أحداث الفيلم إن كلنا نعرف ماذا حدث في عام 2008 ومن تم انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، وأعلنت ضمن أحداث العمل أنها لا تحب باراك اوباما.

وتجسد ميريل ستريب في الفيلم شخصية "ريكي" المرأة التي هجرت زوجها وأولادها الثلاثة لتحقق حلمها في أنصبح مطربة روك شهيرة خصوصا أنه تعشق الغناء، إلا أن الأمر ينتهي بها إلى أن تصبح إمرأة مفلسة وتغني في ملهى ليلى صغير بأحد الأحياء في أمريك مع فرقتها "فلاش" وتعمل أيضا في سوبر ماركت لتدبر مصاريف معيشتها.

ويضم الفيلم 3 شخصيات سينمائية سبق أن نالت جوائز الأوسكار أولها ميريل ستريب صاحبة الرقم القياسي في الترشيح لأوسكار التمثيل، حيث رشحت 19 مرة وفازت بها 3 مرات في أعوام 1980 و1983 و2012 ، وأيضا نال مخرج العمل "جوناثان ديمي" أوسكار الإخراج عن فيلمه الشهير "صمت الحملان" وكذلك نالك كاتبة السيناريو "ديابلو كودي" جائزة أوسكار أحسن سيناريو عن فيلم "جونو" عام 2007،وكان السيناريو الأول الذي تكتبه في حياتها .

 

آخر الأخبار