أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: لين أبوشعر)

اشتهر المشارك تامر نجم بعد ظهوره في برنامج ذا فويس، وذلك لامتلاكه صوت جميل، حيث انتهت تجربة الأداء بانضمام تامر لفريق القيصر كاظم الساهر، ولكن اكتشف الجمهور أن تامر أخفى اسمه الحقيقي واستبدله عند ظهوره في البرنامج.

اذ كان تامر مشاركاً في السابق في مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2015، وحصل على مركز الوصيف الثالث ولكن كان له اسم مختلف تماماً، "سمير أبو أنطون"، وكل من شاهد المسابقة تذكر اسمه السابق.

وتساءل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن السبب الذي يدفع تامر أو سمير الى تغيير اسمه في كل مرة يظهر في برنامج مختلف، علماً أنه يعمل كمطرب في احدى المقاهي اللبنانية، قبل ظهوره في مسابقة ملك جمال لبنان وظهوره أخيراً في برنامج ذا فويس الشهير. 

مباراة غنائية بين كاظم ونانسى وتامر في "ذا فويس كيدز"

الجدير بالذكر أن تامر نجم أو سمير ابي انطوان تعرض لموجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد اجابته على السؤال الموحد في حفل ملك جمال لبنان 2015، فكان السؤال: 

“برأيك، هل بإستطاعة المجتمع المدنيّ الذي نزل إلى الشارع في لبنان ليعبّر عن مطالبه، ورغبته بتغيير الطاقم السياسيّ بكامله قادر فعلاً على التغيير وان يتولّي زمام الأمور؟ وكيف؟”.
فكان جواب سمير كالتالي: ”المجتمع المدني نزل إلى الشارع بهدف الثورة، وهذه الثورة هم لديهم برامج عدة من أجل إسقاط الحكومة، لكن برأيي هذا ليس الحل ولكن الحل هو أن يقوم كل شخص منا، إذا كان ملك جمال أو نائباً او فنانًا او وزيراً أن ينزل ويرفع كيس القمامة من الشارع ويرميه عنده، وليس على الطريق وهكذا ننتهي من قصة النفايات”.