أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

نفى الفنان العالمي برادلي كوبر ما يتردد في الاونة الاخيرة، بخصوص وجود علاقة حب تجمعه  بالفنانة العالمية جنيفر لورانس، التي شاركته بطولة ثلاثة أفلام مؤخراً، مؤكداً أن العلاقة بينهم لم تتخطى حدود الصداقة القوية بحكم عملهم مع بعض في أكثر من عمل.

يذكر أن برادلي كوبر قد انفصل عن صديقته السابقة عارضة الأزياء سوكى وترهاوس، فى في بداية العام الجاري، وذلك بعد علاقة دامت لعامين.

يشار إلى أن برادلي كوبر اشترك مع جنيفر لورانس فى ثلاثة أفلام وهم "Silver Linings Playbook"، و"Serena"، و"American Hustle".

وحصلت جنيفر لورانس على جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "Silver Linings Playbook".

برادلي كوبر هو ممثل أمريكي ولد عام 1975، بداية ظهوره كانت في مسلسل Alias" و"Jack & Bobby، ثم ظهر بعد ذلك في أدوار ثانوية في "متطفلو العرس"، و"هو ليس معجبا بكِ".

برادلي هو نجل تشارلز وغلوريا كوبر، ومن اصول أيرلندية من قبل والده و إيطالي من جانب الأم، ولديه شقيقة أكبر سناً منه تخرج في 1997 في أكاديمية جيرمانتاون، ويستطيع التحدث بالفرنسية بطلاقة، كان متزوجا من الممثلة جنيفر إسبوزيتو سابقاً.

ومن ضمن أعماله السينمائية الناجحة My Little Eye، وWedding Crashers، وFailure to Launch، وThe Comebacks، وThe Rocker، وThe Hangover، وAll About Steve، وLimitless، وThe Words، وSerena.