أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

 بشكل مفاجئ، أقدم خالد الذهبي، الابن الأكبر للنجمة السورية أصالة نصري، على خطوة جريئة وغريبة شيئا ما، كما أنها نادرا ما تحدث في الأوساط الفنية. 

وحسب المواقع المصرية، فقد تبرأ خالد الذهبي من اسم والده الحقيقي، وقرر أن يطل في الفيلم الأول الذي أخرجه زوج والدته، باسم "خالد العريان" بدلا من اسمه الحقيقي "خالد الذهبي".  

وبرر ابن أصالة الأكبر قراره هذ، قائلا أنه اختار هذا الاسم لاستكمال طريقه في مجال الفن، مشيرا الى أنه أقدم على هذه الخطوة لحبه الكبير، واعتراف بجميل المخرج طارق العريان.

ابن أصالة يتبرأ من اسم والده الحقيقي!

ويقول المقربون من خالد إنه قام بتغيير اسمه، كعربون محبة وتقدير لكل ما فعله طارق العريان من أجله، حيث يعتبر خالد أن المخرج طارق العريان هو والده الحقيقي. معتبرا أن سلوكه في السابق كان غير سوي، اذ كان يكذب على الجميع مشبها تلك التصرفات بوالده الحقيقي، كما أنه كان فاشلا في المدرسة. 

شاهدوا أيضا: ابن أصالة يتبرأ من اسم والده الحقيقي!

وحسب الصحف المصرية، وردود الفعل بعد عرض فيلم "ولاد رزق" فقد أكدت أن الشاب الصغير خالد الذهبي  استطاع أن يلفت النظر لأدائه من خلال أول أدواره "رضا رزق" ضمن فيلم "ولاد رزق"، وقد أشاد متابعو الفيلم بأداء النجم الصاعد "18 عامًا" الذي أثبت أنه يمتلك موهبة تمثيلية حقيقية.