أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تصدر وسما “#سيلفي” و”#رامز_بيلعب_بالنار”، قائمة الوسوم الأكثر تداولا في السعودية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، متفوقاً على كل المسلسلات والبرامج المعروضة خلال رمضان الجاري.

وعلق كثير من المغردين على الجزء الثاني من المسلسل الأكثر شعبية سيلفي 2 قائلين: “ مسلسل يناقش المشاكل الإجتماعية في قالب كوميدي محققا نجاح مستمر في كل موسم ، في حين ثارت ثورة الهلاليين حول الحلقة الأولى من المسلسل والتي تعرض فيها القصبي لفريق النصر مستقبلا مصورا وضعه في احتفالات بتصدره العالمية .

وعلق المغرد عبدالله المديري @al_mdeery  على الحلقة بقوله "مختصر حلقة #سيلفي الليلة ممكن تتطور عقول البشر مستقبلا ً إلا عقل النصراوي لا يمكن يتطور ".

وقال دغيس @wb3deennnn "ههههههههههههههههههههههههههه حلوه الفكره ، وصلنا للمريخ و الهلال للحين ما وصل العالميه #سيلفي"

بينما قوبل برنامج رامز يلعب بالنار هو الآخر، بموجه حادة من الانتقادات حادة، حيث اجتمع المغردون على قول “لا أستطيع تقبل المزاح على أرواح الناس، هذا جنون”.

وقال راغب علامة ضيف الحلقة الأولى من برنامج رامز يلعب بالنار@raghebalama بعد محاولاته المتكررة لأكثر من خمس سنين للإيقاع بي.نال مني @RamezGalalAc في #رامز_بيلعب_بالنار "

وعلقت الفنانة بلقيس على برنامج رامز بقولها @BalqeesFathi  "#رامز_بيلعب_بالنار ما بيرتاح الا اذا مات احد في أيده "

وقال محمديوهه.@metoo_22 "#رامز_بيلعب_بالنار راغب يطفى النار ب كاس مويا , يمثلني لما اسوي مصيبه واحاول ارقعها "

ودافع المغرد صاحب حساب  @KahiLanQ8_ عن برنامج رامز بقوله "#رامز_بيلعب_بالنار حتى لو كان فيها اتفاق وحتى لو كانت تمثيل .. يضل رامز ومقالبه من البرامج الممتعه ف رمضان " .