أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

اشترى زوجان امريكيان كمية من الموز من مركز تجاري، ولكن المفاجأة التي لم يتوقعاها كانت عندما صادف أحد الأزواج كيسا صغيرا أبيض ملتصقا باحدى الموزات، حيث وثقا الفيديو الذي نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

في بداية هذا الفيديو ظهرت يد الرجل تقترب تدريجياً من الكيس الأبيض الغامض الذي يحاول اكتشاف محتواه، مستعيناً بسكين، لكنهما سرعان ما فوجئا بعنكبوت كبير يخرج منه كاشفاً عشرات البيوض تحته.  

فيديو: ما وجداه داخل الموز.. تقشعر له الابدان!

خلال التصوير سمع في الفيديو حوار الزوجين، إذ كانت الزوجة تقول لزوجها: "لا أريد اكتشاف ما بداخله"، بينما كان فضول زوجها يحركه ليكتشف السر بداخله. 

شاهدوا أيضا: هذه الحشرة لو انقرضت في الطبيعة.. قد ينقرض البشر!

صور قاسية.. "قرية يذوب سكانها" لسبب محير!

وأفادت الصحيفة البريطانية أن الحادثة وقعت في الولايات المتحدة الأمريكية من دون ذكر تفاصيل عن هوية الزوجين أو تاريخ وقوع هذه الحادثة الغريبة.

فيديو: ما وجداه داخل الموز.. تقشعر له الابدان!

لم يكن هذا الفيديو، أول فيديو يكشف وجود عنكبوت في الموز، بل سبقه فيديو لسيدة وجدت عنكبوتاً ساماً أثناء أكلها للموز بعد شرائه من أحد المراكز التجارية بحسب صحيفة "الإنديبندنت" .

وقالت كونسي تايلور أنها في البداية لاحظت بقعة بيضاء صغيرة في الموز فلم تهتم وعندما قامت بالتدقيق فيها وجدتها عنكبوتاً، ولم تمتلك السيدة نفسها من الذعر، فألقت بالموز على الأرض، فزحف العنكبوت هرباً قبل أن تقتله بسرعة .