أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خبرا مروعا عن محاولة انتحار بطريقة جديدة وغريبة، حيث لجأ شاب في العشرينات من عمره الى أبشع طريقة لانهاء حياته، حيث تخلص من ملابسه في حديقة حيوان في تشيلي وقفز إلى داخل قفص الأسود.

تقول الصحيفة في تقريرها، ان هذا الرجل الذي حاول الانتحار دخل عاريا الى عرين الأسود بنفسه، كما يظهر في الفيديو الذي بثته الصحيفة، وانه قدم نفسه وجبة دسمة لها، فانقضت عليه وأخذت تنهش لحمه، مما اضطر حارس الحديقة إلى قتل الأسدين المهاجمين، لينقل بعدها الشاب إلى أقرب مستشفى لإنقاذ حياته.

شاهدوا أيضا: عناكب عملاقة تتجول على متن طائرة وتخلق حالة هلع!

لن تصدق.. كيف يتم استخدام جهاز الأيفون لصيد الأسماك؟

قرر الانتحار فتعرى وألقى بنفسه في قفص أسود جائعة! (صور)

تظهر في هذه الصور التي أوردتها صحيفة "ديلي ميل" الرجل مجردا من ملابسه ويدو كانه يعانق الاسد قبل أن بدء هذا الاخير بمحاولة التهامه، حينها تدخل حراس الحديقة وقتلا اثنين من الأسود ونجا الشاب بأعجوبة. 

تابع الخبر بالفيديو


قرر الانتحار فتعرى وألقى بنفسه في قفص أسود جائعة! (صور)
 

قرر الانتحار فتعرى وألقى بنفسه في قفص أسود جائعة! (صور)

شاهدوا أيضا: لماذا يطيل الرجال ظفر الخنصر.. وماهي رسالتهم؟

ما سر الحقيبة السوداء التي تلازم الرئيس الأمريكي أينما ذهب؟

وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن الشاب يدعى فرانكو لويس، وقد تم نقله إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، بعد دخوله في حالة صحية حرجة إثر مهاجمة الأسود له، وأشارت إلى أن الحديقة كانت مزدحمة بالزوار وقت وقوع الحادث. فيما نقلت الصحيفة عن مدير حديقة الحيوان، أليخاندرا مونتالفا، قوله: "نحن نعتقد بأن هذا الشخص دخل كزائر ودفع ثمن تذكرته".