أخبار الآن| المملكة العربية السعودية (متابعات)

 

تناقل مغردون سعوديون صباح الأحد آلاف التغريدات تحت وسم #معاً_نصنع_مستقبل_المملكة ليبرز ضمن قائمة أكثر الهاشتاقات انتشارا على تويتر بالمملكة. 

وطرح مغردون اقتراحاتهم لما يرونه طرقا لتحقيق الرخاء للمملكة فقالت المغردة شادية خزندار عبر حسابها @shkhazindar "#معاً_نصنع_مستقبل_المملكة من أهم عوامل التطور والتقدم هو العقول النيرة فالنجعل التعليم الممتاز العالي لأبنائنا من أهم أولوياتنا هم المستقبل".

وأضاف المغرد محمد الدسري الذي عرف نفسه بالباحث في الشؤون الأمنية عبر حساب @drmohamadalhdla "تتجلى وطنية المواطن السعودي من خلال حرصه على أمن وطنه الفكري والاقتصادي والاجتماعي ودوره بنشر المحبة بين أفرادوطنه #معاً_نصنع_مستقبل_المملكة".

فيما رأى المغرد خالد الجنيدي إن الحرص على مستقبل المملكة من أساس الدين قائلا عبر حسابه @khalid8890 "#السعودية قاعدة الإسلام، وحصن الإيمان، رايتها: لاإله إلا الله، محمد رسول الله والدفاعُ عنها دفاعٌ عن الدين  #معاً_نصنع_مستقبل_المملكة".

وغرد حساب محبو سمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بتغريدة تدعو للاصطفاف الوطني عبر حساب @prince0ksa "جدير بنا بذل المزيد من التعاون والتلاحم لنكون جميعاً في خندق واحد ضد من يريد العبث بديننا ومبادئنا ومقدراتنا #معاً_نصنع_مستقبل_المملكة".

وشارك الشاعر والإعلامي عبد الخالق البلادي صاحب حساب @aboyassr2014 بتغريدة مدح فيها المشاركين على الهاشتاق قائلا "#معاً_نصنع_مستقبل_المملكة اليوم اقول لملكنا ولولاة الامر هنيئا لكم بشعب اظهر لكم كل مافي قلبه من حب وولاء واخلاص".