أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

نُقل تلميذان إلى المستشفى بحالةٍ خطرة بعدما قاما بجرح عنقهما خلال المشاركة بمسرحيّةٍ مدرسية، هذه الحادثة وقعت  أثناء مُشاركتهما في عرضٍ مسرحي غنائي، وهو نسخة من الفيلم الشهير  Sweeney Todd، تحديدا أثناء تمثيل مشهد الجريمة الشهيرة حين تعود الحلاق قتل زبائنه بشفرةٍ حادّة على مستوى العنق.

خلال هذا المشهد تعرّض أحدهما إلى جروحٍ خطيرة، في حين يُعاني الثاني من جروحٍ سطحيّة فقط ، هذه الحادثة التي تم تفاديها بشكل مسبق حصلت في مدرسة خاصة بمدينة أوكلاند نيوزيلندا. 

بالصور: مسرحية "الحلاق السفاح" تتحول الى حقيقة داخل مدرسة!

وقال مسؤول في المدرسة: "تم التحقق من الشفرة التي استُخدمت في العرض المسرحي، كانت آمنة بل انها استخدمت في العروض التجريبيّة قبل العرض النهائي. 

بالصور: مسرحية "الحلاق السفاح" تتحول الى حقيقة داخل مدرسة!

هذه المسرحية تروي قصة "سويني تود" وهو حلاق بريطاني في لندن، عاش في القرن التاسع عشر، عاد الى لندن بغرض الانتقام، حيث كان يتعمد ذبح زبائنه بشفرة الحلاقة التي كان يمررها فوق رقاب زبائنه ثم يذبحهم بدم بارد، دون ان يترك لضحاياه الفرصة في الدفاع عن أنفسهم، وقبل أن تلفظ الضحية أنفاسها الأخيرة، يضغط على زر ليسحبهم الى دهليز، ومن تم تحولهم زوجته الى حشوة للفطائر وتبيعها لزبائنها في المطعم.   

هذه الشخصية كانت محل جدل، منذ ظهورها أول مرة في مطلع القرن التاسع عشر، فهناك اختلاف كبير بين المؤرخين والباحثين حول مدى الجانب الواقعي في قصة الحلاق السفاح.