أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

غالبا ما تصيب الكدمات الخفيفة التي تصيب جسم السيارة وتؤدي لتشوه منظرها، حيث أصبحت تشكل هاجسا مخيفا لدى أصحاب السيارات خاصة مع ارتفاع تكاليف إعادة إصلاح مثل هذه الكدمات رغم بساطتها حيث تحتاج إلى إعادة الطلاء.

وقصد اصلاح هذه الخدوش يدفع أصحابها مبالغ كبيرة لورش التصليح من أجل اعادتها كما كانت، لكن رجلا ابتكر خطة أخرى سهلة وغير مكلفة لتصليح سيارته بنفسه باستخدام الماء المغلى دون اللجوء الى ورشات تصليح السيارات. 

 

نشر موقع ميرور مقطع فيديو للرجل وهو يستخدم غلاية ليصب الماء الساخن على صدمات موجودة في الجزء الخلفى من سيارته الصفراء، وتترك غطاء السيارة يتشبع بالحرارة، ثم بدأ يدفع بيديه الجزء التالف ليعود في ثوان قليلة إلى مكانه.

ولاصلاح مثل هذا الأعطاب، يمكن أيضا الاستعانة بالقليل من النار من أجل اصلاح مكان الكدمات الخفيفة، في الوقت الذي يلجأ فيه الفنيون في ورش إصلاح السيارات الى استخدام آلات خاصة من أجل إعادة مكان الصدمة الخفيفة إلى حالتها الأصلية من وراء الطلاء. 

 لكن عادة ما تتعلق بضرورة اختيار الورشة المناسبة خاصة وأن هذه العملية تحتاج إلى مهارة كبيرة وتجهيزات مناسبة حتى يمكن الحصول على النتيجة المطلوبة.