أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يحتفل العالم هذا الأسبوع باليوم العالمي للمرأة، فبامكانك أنت أيضا الاحتفال بهذا اليوم عبر مشاهدة أو بإعادة مشاهدة مجموعة رائعة من الافلام التي تحكي قصصا عن نساء قويات، يعتبرن قدوة للنساء.  

فيلم "In a World":
هذا الفيلم الكوميدي رائع بمشاهده وطريقة اخراجه، من بطولة واخراج الممثلة ليك بيل (Lake Bell)، تحكي قصة الفيلم عن ممثلة صوتية (تقوم بدورها ليك بيل)، تحلم بأن تحقق المزيد من النجاح في مجال عملها الذي يهيمن عليه الرجال بالدرجة الأولى، ويشارك في بطولة الفيلم فريد ميلاميد (Fred Melamed)، ميكايلا واتكينز (Michaela Watkins)، روب كوردري (Rob Corddry)، إيفا لانجوريا (Eva Longoria).

فيلم "Short Term 12":
 هو واحد من أجمل الافلام التي يمكنك مشاهدتها من حيث القصة، والأداء التمثيلي الرائع لفريق العمل في الفيلم،  لكن الفيلم أقل شهرة بكثير مما يستحق، لعبت دور البطولة الممثلة بري لارسون (Brie Larson)، حيث قامت فيه بدور امرأة قوية الشخصية تعمل في مؤسسة خيرية توفر مأوى مؤقت للمراهقين. 

أظهرت هذه الممثلة عاطفة قوية،جعلتها تتعامل مع العديد من المشكلات العسيرة التي واجهتها في مجال عملها. 

فيلم "The Hunger Games: Catching Fire":
هذا الفيلم هو واحد من أفضل أجزاء سلسلة " The Hunger Games"، يمكنك من خلاله التعرف على المزيد من قصة الفتاة الشابة ذات الشخصية القوية " كاتنيس إيفردين" (Katniss Everdeen)، التي تقوم بدورها الممثلة جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence).

فيلم "Frida":
قدمت الممثلة سلمى حايك (Salma Hayek) في هذا الفيلم أداء رائعا وقويا، فاجأ الجميع بسبب تفرده حيث استطاعت من خلال الفيلم أن تجسد ببراعة شخصية الرسامة المكسيكية الشهيرة فريدا كاهلو ذات الطبيعة الاستفزازية القوية والحنونة والمليئة التحديات والتناقضات التي انعكست على أعمالها الفنية الرائعة.

فيلم "Iron Lady":
هو فيلم مقتبس عن قصة حقيقة، تقوم فيه الممثلة ميريل ستريب (Meryl Streep) بدور رئيسة وزراء بريطانيا السابقة مارجريت تاتشر، والتي كانت تلقب باسم المرأة الحديدة بسبب سياساتها التي تميزت بالقوة والحسم، أداء ميريل ستريب الرائع في الفيلم جعلها تصل بجدارة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.