عاجل

فيديو لا يصدق لكين بلوك في شوارع دبي

أخبار الآن | دبي - الامارت العربية المتحدة

نشرت قناة "فورد بيرفورمانس"  الأربعاء، على الـ"يوتيوب" الجزء الثامن من سلسلة فيديوهات الـ"الدريفت" الشهيرة المعروفة باسم "جيمكانا" التي يترأس نجوميتها نجم استعراضات الـ"دريفت" الاحترافية الأمريكي "كين بلوك" بسيارته الشهيرة "فورد فيستا ST RX43".

هذا الفيديو من السلسلة تم تصويره في دبي، المدينة التي دخلت خلال الحقبة الماضية من الزمن موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية من جميع ابوابه، من افتتاح اطول برج فالعالم و اكبر مركز تسوق الى اكبر مدينة للبيع بالجملة، والكثير من الارقام القياسية عالمياً.

ومن ضمن ما تميزت به دبي هو اطول سيارات الشرطة الاسرع بالعالم، والذي يحتوي على اقوى و أغلى وأفخم السيارات التي تقوم بمهام الشرطة الرسمية في المدينة، والتي ظهرت في هذا الفيديو بشكل رائع مع استعراض "بلوك" بسيارته بين هذه السيارت.

غير ان الفيديو بدأ بداية جمالية في صحراء دبي، ليظهر ما تشتهر به المدينة باقتناء الافراد للحيوانات الخطيرة المفترسة، فظهر الأمريكي يحمل صقراً و يطلقه ثم يركب سيارته، ذات المحرك الجبار الذي يولد طاقة تصل الى 650 حصان، ليظهر بجانبه فهداً ويطرده "بلوك" من سيارته و ينطلق لتبدأ الاثارة و الحماسة.

صورت هذه اللقطات التي تشتعل بالتشويق على الطرقات العامة في اماكن مميزة في امارة دبي، التي تم اخلائها بالكامل، لكي يتمكن اسطورة الـ"دريفت" من تقديم استعراضه بأمان تام.

يختلف هذا الفيديو عن جميع فيديوهات السلسلة من الناحية الجمالية، ففي هذا الفيديو تظهر سيارة "فورد جي تي" المميزة التي تم عرضها في معرض دبي الدولي للسيارات فبل عدة اشهر، ولأول مرة يدخل "كين بلوك" سباق مع مجموعة مميزة من السيارات، تحتوي على "بوغاتي فيرون" و "لكزس اف ايه" و "لمبرجيني افنتادور" و "فيراري اف 12 بيرلينيتا".

اقرأ أيضاً عن مرسيدس ELK 

واختتم الأمريكي استعراضة الشيق على مدرج طائرات، في لقطة تحبس الأنفاس، تحت عجلات طائرة تنمشي على المدرج، ويقوم بانهاء استعراضه الاحترافي بترك سيارته في نهاية المدرج و القفز الى داخل طائرة "هليكوبتر"، و الاحتفال على طريقته الشخصية.

سيارة قابلة للطي؟

آخر الأخبار