أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

في تصرف ممزوج بالغرابة والتأثر، قام أب بالزواج من ابنته ذات الـ16 شهراً لتحقيق حلمه بأن يراها عروساً حتى لو في أخر أيامها، بعدما  أخبره الأطباء بأنها لن تعيش أكثر من يومين بسبب ورم سرطاني في المخ. 

وفق صحيفة ‘ديلي ميل’، منذ أن رزق "آندي برنار" بطفلة وهو يحلم ككثير من الآباء، باليوم الذي يزوجها، وكيف سيكون حفل زفافها وكيف سيمشي ماسكاً بيدها في الممر ليسلمها لعريسها. 

لكن بعد الفحوصات تبين أن طفلته الصغيرة تعاني من ورم خبيث في المخ، كما أن الأطباء يتوقعون ألا تعيش أكثر من يومين، حينذاك قرر برنار أن يحقق حلمه قبيل وفاة ابنته بوبي-ماي، فقرر إقامة حفل زواجه منها والذي رتبه زملاؤه في سلاح الجو الملكي البريطاني، وحضره عدد من أفراد عائلته والمقربون.

بريطاني تزوج ابنته ذات 16 شهرا.. ليحقق حلمه قبل موتها!

واصطحبت سامي برنار والدة ماي البالغة من العمر 29 عاماً ابنتها العروس والتي كانت ترتدي فستانا أبيض، برفقة شقيقيها ريلي 6 أعوام وجنسون جاي 4 أعوام لتسليمها لوالدها على البساط تماما كالأفراح التقليدية.

وخلال الحفل وفي لحظة مؤثرة للغاية قال برنار "قلوبنا مكسورة.. أردت أن أوفي بوعدي لها منذ ولادتها بأن أقيم لها عرساً مميزا لن تنساه.. لكن لم أكن أتوقع أن يكون يوم فرحتها وداعا".

بريطاني تزوج ابنته ذات 16 شهرا.. ليحقق حلمه قبل موتها!

بريطاني تزوج ابنته ذات 16 شهرا.. ليحقق حلمه قبل موتها!

وبدأت معاناة ماي في الـ14 من فبراير الماضي، حيث اصطحبتها والدتها إلى المستشفى بعد انقطاعها عن الأكل والشرب ومعاناتها من الإمساك الحاد، لتظهر نتائج الفحوصات أنها تعاني من ورم سرطاني يسمح لها بالعيش ليومين فقط بتقدير الأطباء.