عاجل

بالفيديو.. شاحنة ضخمة تحطم العشرات من السيارات بطريقة مجنونة

أخبار الآن | دبي - الامارات العربية المتحدة 

 

يشتهر برنامج (ميث بسترز) – أو مدمرو الخرافات بالعربية – باستخدامه المنهج العلمي والتجربة العملية لاختبار صحة الشائعات والأخبار المتداولة بين العامة ، أما منتجا البرنامج التلفزيوني ومقدماه (آدم سافاج) و (جيمي هاينمن) فهما متخصصان في المؤثرات الخاصة وعملا في هوليوود لأكثر من ثلاثين عاماً .

وفي إحدى حلقات البرنامج التي بثتها مؤخراً قناة (ديسكفري) نشاهد شاحنة ضخمة مزودة بمقدمة مدببة  وهي تخترق عدداً من الحواجز والعقبات ، حيث تمثل كل عقبة واحدة من الحلقات الشهيرة في تاريخ هذا البرنامج الذي يمتد على طوال 14 سنة  ، واشتملت العقبات على عدد كبير من السيارات واليخوت والطائرات إلى جانب حواجز أخرى.

شاهد فيديو لا يصدق لكين بلوك في شوارع دبي

مشاهد خطيرة وحابسة للأنفاس لسائق الشحانة المجنون، فمجرد مشاهدة السيارات وجميع هذه الأشياء وهي تحلق فالهواء أمام عينيه هي فكرة مرعبة بحد ذاتها، ولكنها لبعض عاشقي الاثارة ومدمني الادرينالين هي مغامرة ممتعة، ويستمتع أغلبهم بها، فكم منا حالفه الحظ ليرى يخت أو سيارة تحلق فالهواء امام عينيه!

ولكن هذا السائق وفريق البرنامج بهذه التجربة يكونوا قد نفذوا ما اجتمع عليه الكثير من مؤلفي افلام الكرتون، فيحتمل أن يكون هذا هو ما يطمحون له، وأن هذا هو أحد أحلام الطفولة بالنسبة لهم، وهذا ما يبرر مدى سعاتهم الظاهرة في الفيديو لتنفيذ هذه التجربة المرعبة.

فيما يقول مقدما البرنامج أن تحطيم هذه السيارات والمركبات يمثل عرضاً رمزياً لما يقومون به من تحطيم الخرافات والشائعات!

 

آخر الأخبار