أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

 

من الشائع استخدام مصطلح القوة الحصانية في عالم السيارات، لكن في مصر اختلف الوضع تماما، لأن هذه القوة صارت تدخل في قياس قوة شاب، حطم كل التوقعات لأنه يمتلك قوة خارقة، الذي يقال أنه يعادل قوة 360 حصان. 

كيف ظهرت قوة هذا الشاب؟ 
تتجلى علامات قوة الشاب كريم حسين، مصري الجنسية، من خلال قيامه بأفعال منها جر الشاحنات بأسنانه بأحد أصابعه فقط، كما له قدرة كبيرة لأكل الزجاج من دون أن يتضرر أو يصاب بسوء. 

هذا الشاب الخارق، ظهرت عليه علامات تُنبئ بتميزه منذ طفولته المبكرة، حيث صرح لوكالة "رويترز"، بدأت أكل الزجاج وعمري 8 سنوات فقط" ويضيف إن "قوته تعادل تقريبا 360 حصاناً، موضحاً أنه يستطيع أن يجر الشاحنات بأسنانه كذلك بكل سلاسة" وهو الشي الذي يعجز على فعله خمسة رجال أقوياء. 

كما يشير الشاب إلى أن أطفاله الأربعة يتمتعون بذات قوته التي يراها هبة من الله، كما قال إن الفحوص أثبتت اختلاف تكوينه البيولوجي عن الناس العاديين، ويتمنى حالياً أن يصبح مشهوراً، وربما يشارك يوماً ما في دورة للألعاب الأولمبية ويحقق رقماً قياسياً عالميا. 

كريم وكما يقول ذهب للأطباء لتفسير حالته فاكتشف الأطباء بعد الفحوصات والتحاليل أنه يمتلك قلبين وكبدين و4 كلى وأن مخه ليس بالعادي بل عبارة عن فروع متشابكة، وقال له الأطباء إن جلده من النوع السميك الذي لا تخترقه طلقات الرصاص فجرب ذلك وتأكد أن الرصاص لا يصيبه كما عرف أن قوته البشرية تعادل 360 حصانا.

الشاب الذي يلقبه أصحابه بـ«الفرعون»، يأمل أن يؤدي عروضاً أمام جمهور كبير، كما يأمل أن يتبرع بعائدات عروضه إلى مركز أيتام أو لمستشفى علاج سرطان الأطفال، كما يؤكد أن مرور الوقت في صالحه لأنه، حسب قوله، يزداد قوة وتتحسن صحته أكثر كلما تقدم في العمر.