أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

الغاء زفاف في الصويفية، هذا هو الخبر الذي انتشر بسرعة البرق على وسائل التواصل الاجتماعي، مثيراً دهشة كل من قرأ تفاصيله، ليبدأ الجدل بين مؤيد لموقف العريس الأردني وبين معارض له.

اذ بدأت المشكلة عندما ذهب العريس الى صالون التجميل الذي تتزين عنده عروسته ليستفسر عن الوقت المتبقي، ليدخل ويتفاجأ بأن عروسه المحجبة تجلس في القسم العام المليء بالذكور وليس في قسم المحجبات كما اعتقد في السابق وكما أخبرته هي، وشاهد أحد مصففي الشعر يقوم باضفاء اللمسات الأخيرة على شعر العروس، فجن جنونه!

وما كان على العريس الا الغاء حفل الزفاف بعد اندلاع شجار كبير بينه وبين العروس في الصالون نفسه وأمام الجميع، اذ اعتبر العريس أن عروسه كاذبة ومخادعة، بينما اتهمت العروس عريسها بالتخلف والرجعية.

وانتهى النقاش عندما قرر العريس الانفصال عن عروسه قبل الزفاف، فأكد أنه اذا بدأ حياته الزوجية بالخداع لن تسير الأمور على ما يرام لاحقاً، وأصر على موقفه وسط دهشة الجميع.

ردود أفعال مختلفة
وعند تناقل الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، أيد 70% من المستخدمين قرار العريس بالانفصال، اذ لا شك أن العروس خدعت عريسها، ولا يمكن مسامحتها، أما آخرون، علّقوا بأن العريس متخلف وأنه كان يجب أن يسامحها ويطلب منها عدم تكرار فعلتها مرة ثانية، وأن المشكلة صغيرة ولا تتطلب الغاء الزفاف.

فما رأيكم أنتم؟ 

ملاحظة: الصورة تعبيرية وليست صورة العروس الاردنية