أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

ظهرت الفنانة نيللي كريم هذا العام بشكل مختلف تماماً عن الشخصيات التي قدمتها خلال الأعوام الماضية، واستطاعت تغيير جلدها بشكل كبير، وأقنعت جمهورها بقدرتها على تقديم كافة الشخصيات.

أكدت الفنانة نيللى كريم أن شخصية "مريم" التى قدمتها من خلال مسلسل "تحت السيطرة" في رمضان الماضي، خطفتها بمجرد قرأتها للحلقات الأولى للسيناريو.

وقالت في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "تركيبة الدور صعبة ومعقدة، واخذت وقت كبير في التجهيز لها، حيث قمت في البداية بمذاكرة الشخصية جيداً من جميع الجوانب، وبدأت اقرأ كثيراً عن الادمان، وساعدني على ذلك أن الورق مكتوب بشكل جيد وبسيط".

وأضافت: "تحمست للقضية منذ الوهلة الأولى، لأنها من القضايا الخطيرة التى تتعرض لها الكثير من الأسر في مجتمعننا، فالإدمان لا يؤثر في الشخص المدمن فقط، بل يغير حياة كل من حوله وقد يعرضها للجحيم".

وأشارت إلى أن "تحت السيطرة" بعيد كل البعد عن باقي الأعمال الفنية التي تناولت مشكلة الإدمان سواء في السينما، أو التليفزيون، فالعمل يناقش المشكلة بشكل جديد ومختلف، حيث قام بتسليط الضوء على أدق التفاصيل للمدمنين.

وأوضحت أن الفنان التونسي ظافر العابدين الذي شاركها بطولة المسلسل قدم أعمالاً قوية في ساحة الفن العالمي، وهو ممثل قوي وموهوب، وننوقع أن يحقق كل طموحاته في مصر، وذلك لأنه يمتلك أهم ميزة للنجاح وهي الإصرار على تحقيق أهدافه.

وألمحت إلى أن المنافسة الدرامية هذا العام شهدت تنوع كبير ومختلف في نوعية الأعمال المقدمة، من أعمال اجتماعية وسياسية وكوميدية وحركة، مؤكدة أنها ستبدأ متابعة هذه الأعمال في العرض الثاني، لأنها لن تستطيع مشاهدتها في شهر رمضان بسبب انشغالها بتصوير المسلسل.

وعند سؤالها هل تقلقها هذه المنافسة، قالت: "المنافسة مطلوبة لكى تخرج أفضل ما عندك، ولكنها لا تشعرني بالقلق لأني أبذل قصارى جهدي في الوصول إلى الشخصية التي أقدمها".