أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

تعرضت فتاة هندية تبلغ من العمر 17 عاما، الأسبوع الماضي لاغتصاب تحت تهديد بالسكين من قبل رجلين، بعدما تم استدراجها الى الغابة، حينما قررت لقاء شخص ما التقته افتراضيا عبر الفيسبوك.  

وبعد هذا الحادث، صرحت شرطة في منطقة اورانجاباد بالهند، أن شخصا ما قام بتصوير الاعتداء، وابتز الفتاة عبر تهديدها بنشر الصور ولقطات الاعتداء عبر الانترنت. 

بالصور: البرازيل تهتز اثر اغتصاب جماعي لمراهقة ونشر فيديو فاضح!

بالفيديو: طفلة بعمر 11 عاماً تلِد بعد حادثة اغتصاب

وبعد استنجاد أسرة الفتاة بالشرطة، قام عناصر من الشرطة في اليوم التالي باستخدامها كطعم للقبض على المعتدين المزعومين، ولكن نظرا لسوء الفهم بينهما، فقدت الشرطة خيوط تعقب الفتاة، وبعد اختفاء الفتاة عن أنظار الشرطة تعرضت لاعتداء مرة أخرى. 

وقال فيشواز باتيل، المفتش العام للشرطة: "تعرضت الفتاة للظلم.. لكن الجاني هذه المرة هو عناصر الشرطة، فمن الخطأ أن تستخدم الضحية كطعم، خصوصا وأن الضحية ضعيفة ولا يمكنها الدفاع عن نفسها.  

لكن بعد بضع ساعات على الاعتداء الثاني، تم إلقاء القبض على المعتدي المزعوم في محطة القطار القريبة من مكان الاعتداء، ومع ذلك فالشرطة تواجه العديد من الانتقادات بسبب القائها للفتاة طعما للمعتدين. 

ويذكر أن الضابط الذي قاد عملية استخدام  عناصر الشرطة للمراهقة طعما لالقاء القبض على المتهمين، سيحال على التحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

وقال  ديفيندرا فاندفيز رئيس حكومة إقليم ماهارشترا: " من الممكن أن تكون وقائع القضية مختلفة شيئا ما، وهذا ما يمكن توضيحه من طرف قائد الشرطة".

تجرأ على اغتصاب طفل.. ثم برر جريمته بدافع غريب!

سائق حاول اغتصاب لاعبة "كاراتيه".. تخيلوا النتيجة الصادمة!