أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)
  
اكتشف باحثون في جامعه ليفربول البريطانية,أن الاصابع  بأطوالها تعطي فكره عن الفرد . و قد وجدوا في دراستهم التي نشرت في صحيفة أن زيادة طول البنصر على السبابة تكشف عن إرادة قويه … كما أن صاحب الخناصر الطويلة اقل عرضه للاضطرابات النفسية و العصبية.

ولاحظ الباحثون أن اصحاب الخناصر و السبابات المتساوية يعانون غالبا من مخاطر التشوش النفسي و التقلبات المزاجية, إذ غالبا ما يظهر مخاوف اكبر من غيرهم عند المجازفات و المغامرات و قليلا ما يحاولون  فرض أنفسهم على الآخرين. 

بالفيديو: كشف خدعة "الجلوس في الهواء" التي صدقها الناس!

خريطة مخفية داخل هاتفك تكشف جميع الأمكنة التي زرتها؟!

واشارو إلى طريقة جديدة تكشف جوانب بالشخصية، من خلال قياس طول إصبع البنصر، أو إصبع خاتم الزواج، مقارنة بطول إصبع السبابة لكل شخص، وحددت 3 حالات، توضح ملامح لشخصيات مختلفة.

اكتشف شخصيتك من طول اصابعك!

الحالة الأول، يكون فيها إصبع البنصر أطول من السبابة، ويتميز أصحاب البنصر الطويل بالجاذبية التي لا تقاوم، فلا أحد يستطيع أن يرفض لهم طلبا، وتشبه الفتيات ذات البنصر الطويل الأميرات، ولهن شخصية مميزة.

الحالة الثانية، يكون فيها إصبع البنصر أقصر من السبابة، ويعتبر الهدوء والثقة والكفاءة العالية من أهم صفات هؤلاء الأشخاص، ويمكن لأصحاب البنصر القصير جني الكثير من المال وتحقيق أهدافهم المحددة من الحياة.

الحالة الثالثة والأخيرة، يتساوى فيها صول البنصر والسبابة، ويتمتع أصحابها بالسلام الداخلي، وهم على الأغلب متسامحين ومسالمين، لدرجة وصفهم بأنهم الطبيعة الأم متجسدة في إنسان، ويتصف الشخص المنتمي للحالة الثالثة بأنه لا يمكن التغلب عليه، لكنه أيضا لا يورط نفسه في الصراعات.

من هو صاحب الصورة الذي استنفر مخابرات العالم؟!

أشهر قصص "الخيانة الزوجية".. التي شهدها العالم!