أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

بعدما نشر شاب أميركي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك" صوراً ومقطع فيديو لوجبة غريبة كانت قد قدمت له داخل أحد فروع مطعم كنتاكي الشهير بولاية كاليفورنيا، والتي احتوت على "فأر مقلي بدلاً من الدجاج المقلي"، الشيء الذي أثار ضجة كبيرة في الأوساط الأميركية حول حقيقة ما يدعيه هذا الشاب، حسب ماتداولته الصحف والمواقع الأمريكية.

وقد أصدرت إدارة المطعم بياناً توضح فيه أنها قد حاولت التواصل مع هذا الشاب الذي رفض تماماً التجاوب، بعدها قامت الادارة بفتح تحقيق واسع في هذا الموضوع، وتوصلت أنها لم تجد أي دليل على ادعاء الشاب. 

ومن خلال الفحوصات التي قامت بها توصلت أن القطعة التي ظهرت على شكل فأر بذيله الطويل وجسمه النحيف، ما هي الا قطعة دجاج أخذت هيئة فأر بعد القلي، والدليل أن اللحم الداخلي أبيض وهو لحم دجاج خالص. 

فحص مخبري يظهر حقيقة فئران "KFC" المقلية!

وحسب الصحف البريطانية، فان الشاب كان قد نشر لقطات لوجبته التي أخذت شكل الفأر بذيله الطويل وجسمه النحيف ورأسه في مطعم كنتاكي، مدعياً أنه قد تحدث مع مديرة المطعم التي اعتذرت له وأكدت له أنه فأر، فقام الشاب برفع صورة الوجبة وحذر أصدقاءه من تناول وجبات من كنتاكي، وأضاف أنه سيقوم برفع دعوى قضائية على إدارة المطعم.