أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

قام ممثل فيلم “ذا تيرميناتور” المشهور، آرنولد شوارتزيناغر بممارسة خدعة على معجبيه، بمتحف "مدام تيسو" في هوليود، عندما تنكر بشخصيته في الفيلم، مدعياً أنه عبارة عن تمثال شمع في متحف الشمع في هوليوود، وبعدها يفاجئ معجبيه ممن يقبلون لالتقاط الصور.  

 فيلم “ذا تيرميناتور"، (المدمر)هو فيلم حركة وخيال علمي أمريكي من إخراج جيمس كاميرون الذي كتبه مع منتجة الفيلم غيل آن هيرد، وبطولة آرنولد شوارزنيجر وليندا هاميلتون ومايكل بين، يجسد فيه شوارزنيجر يجسد دور المبيد، وهو قاتل سايبورغي يرسل عبر الزمن من سنة 2029 إلى 1984 لقتل سارة كونور، تجسدها ليندا هاميلتون. مايكل بين يجسد دور كايل ريس، وهو جندي من المستقبل أرسل عبر الزمن لحماية سارة.

تدور أحداث الفيلم عن مصير العالم عام 2029 م حيث تحكم الآلات الكرة الأرضية عن طريق تصنيع الآلات لنفسها بعدة اشكال : طائرة رجال أليين. تقوم مقاومة بشرية ضد الآلات عام 2029م بقيادة "جون كونور"، وتقتنع الآلات بأن إنهاء هذه المقاومة لن يتحقق إلا بقتل "جون كونور". 

بعد عرض الفيلم، انتقد نجم أفلام الآكشن، أرنولد شوارزنيغر، «ذا تيرميناتور» (المدمر)، وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية في عددها الصادر أمس، أن شوارزنيغرحاكم ولاية كاليفورنيا السابق لم يشارك في فيلم «تيرميناتور سالفيشن» آخر أجزاء سلسلة أفلام الاكشن الشهيرة، بل قام ببطولة هذا الفيلم الممثل كريستان بيل عام .2009 وقال شوارزنيغر: «الفيلم كان سيئاً للغاية.. لقد بذل الممثلون كل ما في وسعهم، لكنهم أخفقوا».