أخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

مع كثرة الجدل حول حقيقة برامج المقالب التي يتم إجرائها في النجوم والتي تمتلئ بها الشاشات التليفزيونية حاليا، وما بين منحاز لهذه البرامج وأخر معارض لها، نجد أن النجم إدوارد يضع إجابة ضمنية لكل ما يتردد من اسئلة حول هل هذه البرامج مفبركة أم لا؟

إدوارد يظهر في حلقتين من برنامجين للمقالب، والغريب أنها متشابهين إلى حد الانطباق في الفكرة والمضمون. حيث ظهر إدوارد في الحلقة الأولى من برنامج "هبوط إضطراري" الذي يقدمه هاني رمزي، وتعتمد فكرته على اقناع الضيف اثناء استقلاله للطائرة أن هناك عطلا فنيا في محرك الطائرة وأنها ستسقط مما يثير ذعر إدوارد، ويبدأ في الصراخ والاستغاثة، ثم بعد أن تهبط الطائرة يقابله هاني رمزي في المطار ويخبره بأنه صاحب المقلب الذي وقع فيه.

كما يظهر إدوارد ضمن الحلقات المقبلة في برنامج "رامز واكل الجو" الذي يقدمه رامز جلال ويعتمد أيضا على اقناع الضيف ضحية المقلب بأن الطائرة التي يستقلها سوف تسقط، ليبدأ الضيف في الصراخ والاستغاثة.

وكان من البديهي أن يعرف إدوارد في أي من البرنامجين أنه مقلب مكرر. ويبدو أنه فاته أن متابعي البرنامجين سوف يكتشفون ذلك الأمر.. فكيف يتم إجراء مقلب واحد متشابه في شخص ما مرتين متتاليتين في مدة متقاربة.

لكن ذلك الظهور المتكرر لإدوارد يأتي ليجيب ضمنيا عن السؤال الذي يحير الجميع: هل يتم الاتفاق مع الضيوف مقدما قبل إجراء المقلب؟ لمعرفة الإجابة، شاهد حلقتي إدوارد!