أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

افتتحت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز مساء الجمعة سلسلة حفلات الدورة 14 لمهرجان موازين إيقاعات العالم الموسيقي الذي يستمر حتى السادس من يونيو/حزيران المقبل على منصة مسرح السويسي بالرباط والذي يشهد أيضا حضورا مكثفا من أعظم مشاهير العالم.

واستقبلت المنصة عشرات الآلآف من عشاق الإيقاعات الغربية النجمة العالمية في زيارتها الثانية للمغرب والتي ارتدت فيها مجموعة من الملابس الجريئة المكشوفة والتي انتقدها بعض الجمهور.

بالصور: إطلالة جريئة لجينفير لوبيز تشعل مهرجان موازين

وتوافدت الجماهير على منصة السويسي منذ ساعات المساء الأولى ليوم الجمعة لاستمتاع بحفل جينيفر لوبيز  الذي بدأته المغنية الأمريكية بأداء آخر أغانيها نجاحا، وردد الجمهور الحاضر كلمات أغاني "بابي"، و"أون دو فلور"، و"اينت فاني" وباقة من أشهر أغانيها بالإضافة إلى وصلات استعراضية راقصة برفقة فرقتها.

بالصور: إطلالة جريئة لجينفير لوبيز تشعل مهرجان موازين

وتشكل حفلة جينيفر، التي تلقب بـ"ديفا" فن الآر أند بي، بداية قوية لفعاليات الدورة 14 للمهرجان، التي انطلقت أيضا على منصات سلا وأبي رقراق وقاعة رونيسانس وفضاء النهضة.

وسيقدم مهرجان موازين هذا العام 125 عرضا فنيا على 7 مسارح في الرباط وسلا بحضور نجوم الأغنية المغربية بالإضافة إلى الفنانين العرب مثل اللبنانية ماجدة الرومي، والكويتي نبيل شعيل، والسورية أصالة، والمصرية أمال ماهر، والتونسية درصاف الحمداني.

كما سيشهد المهرجان هذا العام مشاركة البريطاني ستينج، واليونانية كاترينا فوتيناكي، والبرازيلية فلافيا كويلو، والكولومبي يوري بوينافينتورا، إضافة إلى شون بول من جامايكا.

وستتميز الدورة الـ 14 من المهرجان الفني الأكبر في المغرب بمشاركة مجموعة متنوعة من فرق العزف الموسيقي والغناء والرقص العالمية، من أبرزها فرقة "مارون 5" الأمريكية، و"ميتا ميتا" البرازيلية، و"بلاسيبو" البريطانية، و"سريشتي نينا راجاراني" الهندية.