أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (سيدتي)

بالرغم من صغر عمرها الذي لم يتعد اليوم الواحد، إلا أن ابنة الأمير ويليام والدوقة كيت ميدلتون استطاعت بجدارة خطف الأضواء، حتى قبل ولادتها بأشهر عديدة.

منذ إعلان خبر حمل دوقة كامبريدج، تصدر هذا الطفل الصفحات الأولى من الصحف والمواقع الإلكترونية، وتعددت الأحاديث والاقاويل منذ ذلك الوقت، فالبعض ذكر حينها أن ميدلتون البالغة من العمر 33 عاماً حامل بتوأم، بينما أوردت مصادر أخرى أنها حامل بالأميرة ديانا، لكن حتى الساعة لم يختارا الوالدين اسم طفلتهما. 

يوم السبت لم يكن عادياً في العاصمة البريطانية لندن، فبعد طول انتظار وخلافاً للتواريخ المتوقعة، أطلت الأميرة الصغيرة على الحشد الكبير الذي تجمهر قبل أيام قرب مستشفى سانت ماري بإنتظارها، ولأن الدوقة التي لطالما عرفت بأنها أميرة التواضع لم تشأ أن تحجب وجه إبنتها عن الرأي العام ووسائل الإعلام، ولم تفكر بإستغلال صورها لأسباب مادية كما يفعل البعض،

خرجت من جناح ليدو الخاص بها برفقة زوجها ومولودتهما، ووزعت إبتساماتها على الحضور قبل الإنتقال إلى القصر، مذكرة إيانا بالأميرة الراحلة ديانا وتصرفاتها الإنسانية والمتواضعة.

"صاحبة السمو الملكي" ربما لن تكتشف هذا الأمر حالياً، لكنها بالفعل تحظى بالأخ المثالي، الأمير جورج لم يسعه إنتظار شقيقته المدللة في قصر كنسينغتون، فترك مربيته ماريا تيريسا وتوجه مع والديه إلى المشتشفى للترحيب بها على طريقته الخاصة.

 

Diana والدة الأمير William التي فارقت الحياة منذ 18 عاماً، بعد تعرضها لحادث سير مروع، لم تغب عن هذا الحدث العظيم، بل كانت حاضرة في قلوب وعيون الجميع، وبهذه المناسبة نشرت صديقتها المقربة Rosa Monckton تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، جاء فيها: كم كانت ستحب Diana حفيدتها.