أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (لين أبوشعر)

عند بعض الأشخاص هي عادة سلبية، وعند البعض الآخر هي نتيجة الظروف الصعبة، وهي الدموع!
فهنالك بعض الأشخاص اعتادوا البكاء قبل النوم، فهم سلبيين من الداخل، وأصبح الحزن حزء لا يتجزأ منهم، فيفكرون بكل سلبيات حياتهم ومشاكلها، ليشعرون أنهم أتعس مخلوقات الأرض.

أحلام اليقظة تسبب البكاء

وهنالك أسباب أخرى تدعو للبكاء وهي "أحلام اليقظة" اذ يشعر الفرد بالاحباط عند عدم تحقيق شيء ما يطمح اليه ولكن شيء صعب التحقيق أو يتطلب وقتاً طويلاً لانجازه، فيشعر الفرد بالاكتئاب والاحباط والفشل، وكل ذلك لأنه أصبح خيالياً جداً ويطلب المستحيل، فيتغلب عليه العقل الباطني مسبباً له البكاء والاكتئاب والصداع المستمر، ناهيكم عن أسباب البكاء الأخرى وهي الصدمات العاطفية أو الأزمات أو خسارة أحد الاقرباء.

غرف خاصة للبكاء

ولأن السلبيين كثر، خصص أحد الفنادق اليابانية عرف لعشاق البكاء، وتوفر هذه الغرف كل ما يتطلب للبكاء واطلاق الدموع الغزيرة دون توقف، تحت اشراف صاحب الفندق في حي "سيندزوكو" في طوكيو الذي قرر دعم من يعاني من الاكتئاب، آملاً ان يكون سبباً في راحتهم وشفائهم من الكآبة.

فندق مخصص لعشاق البكاء والنحيب في اليابان

أفلام تحرص المشاعر 
بل ما سيدهشكم حقاً هو دعم تلك الغرف بوسائل التحريض على البكاء والاسترسال، اذ يتوفر في الغرف المخصصة أفلام ميلودراما لتحريض المشاعر ودعم الضيف ومساعدته في اظهار المشاعر البكائية الحزينة، ويمكن للضيف أن يبكي بغزارة بل وبصوت عالي (نحيب).

فندق مخصص لعشاق البكاء والنحيب في اليابان

علاج انتفاخ العينين في القندق

ولا يهتم صاحب الفندق في اثارة مشاعر البكاء فقط، بل يحرص على اتمام مهمته، اذ يوفر الفندق خدمة الأدوية التي تساعد في ازالة آثار الدموع وانتفاخ العينين الناتج عن البكاء. 

ويأمل أصحاب الفندق أن تكون هذه الغرف الخاصة محط اهتمام لدى النزلاء، مؤكدين أن هذه الغرف قد تليق بالنساء اللواتي تعرضن لصدمة عاطفية أو أزمة في حياتهن فهي الملجأ المناسب لهن.

سعر الغرفة في الليلة الواحدة

أما عن تكلفة هذه الغرف في الليلة الواحدة، تبلغ 84 دولار أمريكي، فهل تلجأ الى تلك الغرف لو توفرت في منطقتك؟
فندق مخصص لعشاق البكاء والنحيب في اليابان

ليس من الضروري أن نذهب بأفكارنا بعيداً عن المعاناة من الكآبة، فانه أمر طبيعي، اذ من غير المعقول أن نكون سعداء دائماً، لأن الحياة عبارة عن مطبات، فليس مضراً أن نبكي أحياناً ولكن المضر أن نستمر في البكاء، فاحرص على التخلص من المشاعر السلبية والتوتر، من خلال تعلم مهارات الاسترخاء والتنفس السليم، وتعزيز عقلك بالأفكار الايجابية واحاطة نفسك بمن تحب من عائلة واًصدقاء.