أخبار الآن | دبي- الامارات العربية المتحدة – (متفرقات) 

في حادثة غريبة حصلت في العاصمة الأردنية عمان، انكشف خداع العريس لأهل عروسه في بداية العرس ما أدى إلى مشاجرة بين الطرفين ومغادرة العروس مع أهلها دون إتمام الزفاف.

وفي التفاصيل أن إحدى قريبات العروس كشفت لوالدتها أن الذهب الذي قدمه العريس أثناء التلبيسة ليس أصلي "بل روسي" وقد استندت في كلامها إلى خبرتها الطويلة في الأكسسوارات.

وعند طلب والدة العروس من القريبة أن تتأكد أجابتها: "إنتي بتعرفي أنو الذهب روسي.. والله روسي انا بشتغل فيهم" وهو ما دفع الأم إلى الصعود إلى مكان جلوس العروسان وتوبيخ العريس على خداعه لهم قائلة له أمام جميع المدعوين: "أنا من أول ماشفتك ما ارتحتلك.. مبين عليك نصاب بس بنتي إلي عقلها صغير وبدها إياك".

العريس حاول الدفاع عن نفسه بالقول أنه اضطر لإستعمال النقود في الأثاث وحاجات العرس الأخرى إلا أن أهل العروس أصروا على إنهاء العرس في لحظتها ومغادرة المكان مع ابنتهم وهو ما حصل وسط مغادرة كافة المدعويين لصالة الأفراح، العريس لم يتمالك أعصابه ووجه كلامه إلى القريبة التي كشفت خداعه قائلاً: "الله يخرب بيتك زي ما خربتي بيتي".

 قطع الذهب الروسي المقلد، قد تصب بذات القوالب التي يصب فيها الذهب الحقيقي ما يجعلها قريبة جدا باشكالها منه منوهة الى ان بعض تجار الذهب وقعوا ضحية لاحتيال بعض المستهلكين من الذين باعوهم الذهب المقلد على انه حقيقي حيث تم اكتشاف ذلك اثناء كسر الذهب المباع ليظهر بينه معدن لا يمت الى الذهب باي صلة مضيفة ان هذه القطع تدمغ بدمغة الذهب الاصلي ذاتها ما يصعب اكتشافها على بعض اصحاب محلات بيع الذهب وخاصة الجدد منهم.