أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (مواقع إلكترونية)

الحب لا يعرف طائفة ولا مذهب ولا دين، فمتى يكون الحب متواجداً تزول كلّ الحواجز والعقبات.

ويُقال أنّ الحب هو دين كلّ الأديان، إذ يوحّد الحبيبان بروحٍ واحدة و يجمعهما إلى مدى الحياة، فيؤسّسان عائلة سعيدة معاً ويتجاوزان مشاكل الحياة كما يتحدّيان نظرة المجتمع لهما.

فكيف هي الحال عندما يكون أحد الطرفيْن من الوسط الفني ويعيش تحت الأضواء؟

نجوم اختاروا أزواجاً وزوجات من غير دينهمفعلى سبيل المثال، تزوّجت نجوى كرم من الرجل المسلم يوسف حرب بطريقةٍ سرية، حيث لم تُخبر والديْها خوفاً من رفضهما إذ لم ترغب بعصيان أوامرهما و قرّرت المضي بهذه الخطوة خارج البلاد.

ولم تستمر هذه القصة الجميلة لوقتٍ طويل، حيث إنفصل الثنائي و أُخمدت شعلة الحب بين شمس الأغنية اللبنانية وشريك حياتها.

نجوم اختاروا أزواجاً وزوجات من غير دينهمو تُعرف الفنانة الراحلة صباح بزواجها من أكثر من رجل، حيث هربت من قسوة والدها عندما بلغت السن القانونية لتتزوج من زوجها الأول نجيب شماس المسيحي، ثم تطلّقت منه وإرتبطت بعددٍ من الرجال من بينهم المذيع المسلم أحمد فراج الذي إعتنقت الإسلام من أجله.

وإنفصل الثنائي بعد 3 سنوات، وإرتبطت النجمة بالفنان رشدي أباظة الذي لم تستمر علاقتها به طويلاً، و قرّرت العودة إلى دينها المسيحي للحصول على الطلاق.

وهكذا، لم تنعم صباح بحبٍّ أبديٍّ كقصص الخيال، بل أمضت حياتها تتنقل من رجلٍ إلى آخر بحثاً عن الأمان وغير مكترثةً بدين شريكها ولا بجنسيته.

نجوم اختاروا أزواجاً وزوجات من غير دينهمأمّا كارول سماحة المسيحية، فتوجّهت إلى قبرص لتتزوّج مدنياً من حبيبها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بعدما عمدا إلى إبقاء علاقتهما سرية.

و تردّدت أخبار في الآونة الأخيرة حول إنفصال الثنائي، إلّا أنّ النجمة اللبنانية قد نفت هذا الخبر مراراً وتكراراً، مشددةً على قوة علاقتهما ومتانتها.

نجوم اختاروا أزواجاً وزوجات من غير دينهمأخيراً، كان زواج امل علم الدين وجورج كلوني الخبر الذي تصدّر عناوين الصحف والمجلات في عام 2014، حيث إستغرب العالم إرتباط هذه الشابة الدرزية برجلٍ مسيحي أجنبي.

ولكن، رحّب المجتمع الدرزي بهذا الزواج وتمنى السعادة للثنائي بغض النظر عن الديانتيْن المختلفتيْن.