أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

مستند جديد يتداوله عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، المستند يظهر فوز المتسابقة المصرية ياسمينا العلواني بلقب مسابقة آراب جوت تالنت في موسمها الرابع، حيث يظهر في المستند المتداول أحقية ياسمينا المصرية في الفوز باللقب فقد حصلت على 7.483.963 أصوات.

كانت مسابقة آراب جوت تالنت أعلنت فوز المتسابق صلاح إنترترينر، بالموسم الرابع للمسابقة، ولا يمكن الجزم بأن هذا المستند صحيح فعلاً أم مجرد اجتهاد شخصي من أحد محبي ومعجبي ياسمينا اذ من السهل أن يتم تصميم صورة كهذه التي نراها في الأسفل فقط لاثبات أحقية ياسمينا في الفوز.

مفاجأة: مستند يظهر فوز ياسمينا بـ "Arabs Got Talent"

رسالة أحمد حلمي الى ياسمينا
بعد انتهاء برنامج المواهب "ارابس غوت تالنت" وعدم فوز المشتركة المصرية التي اثارت الجدل بصوتها ياسمينا علواني، توجه اليها عضو لجنة التحكيم الفنان أحمد حلمي برسالة قال فيها: "يا ياسمينا صحيح إنتي سنك صغير، بس صوتك كبير أوي أوي". من جهة أخرى توجه برسالة إلى كل المواهب التي شاركت في البرنامج قائلا: "شكرا لكل المواهب اللي اشتركت في البرنامج وأتمنى لهم حظا سعيدا ونجاحا ونجومية كبيرة في حياتهم… أحب أقولهم إنهم حقيقي كلهم موهوبين ومشوار الألف ميل يبدأ بخطوة، وانتوا ابتديتوا ولازم تكملوا مشواركم حتى لو كان مليون ميل. ألف مليون مبروك لصلاح الفائز باللقب السنة دي، ويا رب يوفقه في مشواره الفني".