أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

 منذ أشهر قليلة سرت أنباء عن علاقة غير معلنة بين الفنانة مي عز الدين وأحمد أبو هشيمة إمبراطور الحديد وطليق الفنانة هيفاء وهبي، ولكن هذه الأنباء تم نفيها بشدة، بل وسخر أبو هشيمة من المواقع التي تداولتها.

الفنانة ورجل الأعمال أكدا أن الأخباء عن هذه العلاقة ما هي إلا شائعات، ولكن الحديث عن الارتباط عاد مجددا بعد لقائهما في أحد الفنادق. لقاء أبو هشيمة ومي كان في أحد الفنادق الشهيرة بجاردن سيتي أثناء زفاف احد أصدقائهما عندما جلس الثنائي على طاولة واحدة، ودار حديث مطول بينهما.

هل ترتبط مي عز الدين بطليق هيفاء وهبي؟

وفور مشاهدتهما، سرت شائعات قوية أنهما مرتبطان، ولكن أبو هشيمة قرر عدم الالتقاء بمي عز الدين في أي مكان عام بسبب عدسات الصحفيين، على الرغم انه لا يفكر نهائياً في الارتباط بها.

والجدير ذكره أنّ مي كان قد سبق لها أن أكّدت مراراً قبل ارتباطها الرسمي بلاعب كرة القدم المصري محمد زيدان، الذي انفصلت عنه، أنّ ما يجمعها به هو صداقة فقط، معتبرةً أنّ كلّ ما يُقال عن مشروع ارتباط ليس له أيّ أساس من الصحة، ليتفاجىء الجميع بعدها بإعلان خطوبتهما حينها.

فهل تتكرّر القصة مجدّداً ويتمّ الإعلان عن ارتباط رسميّ بين مي وأبو هشيمة؟

وبالعودة إلى علاقة كلّ من أبو هشيمة وعز الدين بالشائعات، نذكر بعض الشائعات التي طالت كلّاً منهما. فقد سبق وطاردت مي بقوّة شائعة ارتباطها بالمطرب تامر حسني، بعد سلسلة أفلامهما معاً، والكيمياء التي وجدها الجمهور بينهما، كما أُطلقت شائعة تفيد بأنّ مي ارتبطت بشاب من خارج الوسط الفني وهو ما نفته الممثلة حينذاك.

هل ترتبط مي عز الدين بطليق هيفاء وهبي؟

أما أبو هشيمة فطاردته أيضاً شائعات عاطفية، حيث تناولته شائعة زواجه من الفنانة العراقية شذى حسون، ولتخرج هي هذه المرّة وتؤكّد بأنّها مجرّد شائعة أُثيرت بسبب تعدّد زياراتها إلى مصر. بعدها، تسرّبت شائعة تفيد بارتباط أبوهشيمة بإحدى الفنانات، من دون الإعلان عن اسم هذه الفنانة، إلا أنّ أبو هشيمة نفى بالقول: "أنا أعزب".